المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يوجه التحية لرجال الجيش والشرطة بحفل إفطار قوات أمن

السبت 25/يونيو/2016 - 09:55 م
البحر الأحمر -احمد الشيخ
طباعة
وجه اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر التحية لرجال الجيش والشرطة، مشيدًا بدورهم البارز في حفظ الأمن والآمان بالمحافظة، مؤكدًا علي إن مصر لديها جناحان هما الجيش والشرطة يبذلان الغالي والنفيس والتضحية بالنفس من اجل الحفاظ علي تراب هذا الوطن، جاء ذلك خلال كلمته بحفل الإفطار الجماعي الذي نظمته مديرية أمن البحر الأحمر، اليوم السبت، بحضور اللواء عادل التونسي مدير الأمن، والمستشار عبد الباسط قاسم رئيس محكمة البحر الأحمر الابتدائية، ولفيف من رجال الجيش والشرطة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وأعضاء مجلس النواب وبعض السادة المسؤولين والتنفيذيين بالمحافظة.

كما وجه المحافظ الشكر لجميع الحضور علي تلبيتهم الدعوة للمشاركة في حفل الإفطار الجماعي، مؤكدًا علي أهمية الوحدة والمحبة بين الجميع وضرورة العمل من اجل تحقيق التنمية، مشيرًا علي ان مصر قادرة علي النهوض وتحقيق التنمية بسواعد أبناءها.

وفي سياق متصل تمني المحافظ من الجميع أن يكثروا من الدعاء خلال هذه الأيام المباركة، لكي يعم الأمن والرخاء والاستقرار لبلدنا العزيزة مصر في ظل القيادة السياسية الوطنية الواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن ناحية أخري وجه اللواء عادل التونسي مدير الأمن الشكر للمحافظ علي حرصه الدائم علي تنمية المحافظة وتوفير جميع الخدمات لأهالي البحر الأحمر، متمنيًا لسيادته مزيدًا من التقدم والرقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads