المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الاشتراكي المصري": اتجاه "الإرهابية" إلى تدشين حركات جديدة للعودة إلى العمل السياسي أمر متوقع

السبت 25/يونيو/2016 - 10:07 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
أكد أحمد بهاء الدين شعبان، رئيس الحزب الاشتراكي المصري، أن تصريحات "الخرباوي" حول اتجاه الجماعة الإرهابية لتدشين حركات جديدة بهدف العودة إلى الحياة السياسية أمر متوقع، لافتًا إلى أن تلك الجماعة ستحاول الدخول من جديد إلى العمل السياسي من خلال تلك الطرق الملتوية.

وأضاف شعبان، في تصريح خاص لـ "المواطن"، أن الشعب المصري أصبح على دارية كاملة بألاعيب تلك الجماعات وأغراضها الخبيثة ولن يسمح لها بالعودة من جديد، قائلًا إن تلك الجماعة منبوذة مجتمعيًا قبل أن تكون منبوذة قانونيًا منذ اندلاع ثورة 30يونيو.

وأوضح رئيس الحزب الاشتراكي المصري، أن تصريحات المستشار مجدي العجاتي حول إمكانية التصالح مع الإخوان الذين لم تتلوث أيديهم بالدماء هي السبب وراء تلك التصريحات، مشيرًا إلى أنه لا يتوقع أن تتجه الدولة إلى المصالحة مع تلك الجماعة الإرهابية، بعض كل ما لاقته من دمار وتخريب على أيدي أعضاءها.

ويُذكر أن ثروت الخرباوي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، أكد أن الجماعة تتجه إلى تدشين حركات جديدة لإعادة مفهوم الاصطفاف مع القوى السياسية، وأنها اختارت كلًا من أبو العلا ماضي، وعبد المنعم أبو الفتوح، لمحاولة جعل القوى السياسية تصطف معها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads