المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير عام المنوفية يتابع اجراءات تنفيذ الطريق الاقليمى

الأحد 26/يونيو/2016 - 02:47 م
طباعة
عقد اليوم مختار الخولى سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا لمتابعة الطريق الاقليمى الدائرى وعرض الموقف التنفيذى لصرف التعويضات للاراضى الزراعية والمبانى المعترضة للطريق الاقليمى واعمال كهرباء الضغط العالى والمنخفض والتليفونات والاعمال الصناعية على الترع والمصارف.
حيث أفاد مدير مديرية المساحة بانه جارى التنسيق مع الحسابات والشئون القانونية بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة لها القرى ،لاخطار المواطنيين بالحضور لصرف التعويضات للمبانى والاراضى الزراعية .
مؤكدا بأن القانون نظم عملية ازالة المبانى الخرسانية ، بأن يقوم صاحب المبنى بالازالة على حسابه وفى حالة عدم تنفيذه الازالة يتم اتخاذ اجراء الازالة خصما من حساب التعويض .
فيما أكد مهندس الضغط العالى بأنه جارى التنفيذ حاليا فى جميع التقاطعات واستيفاء جميع الاوراق وتشوين المعدات على بعض التقاطعات وسيتم نهو الاعمال خلال شهر يوليو فضلاعن انهاء الاعمال فى قريتى هيت ورملة الأنجب خلال 15 يوم.

كما اوضح مندوب الرى والصرف بأنه تم الاتفاق على تحويل الكبارى الى فواريغ لتقليل التكلفة وتم مراجعة هذه الكبارى وجارى مراجعة تصميمات الاعمال واعتمادها من الرى والصرف
من جانبه وجه السكرتير العام بضرورة التنسيق بين كافة القطاعات لانهاء هذا المشروع طبقا للخطة الموضوعة ايمانا بأنه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع
و شدد السكرتير العام على قيام الوحدات المحلية بضرورة حث المواطنين على صرف التعويضات ، مؤكدا ان الازالة ستتم خلال الايام القادمة دون تهاون بالتنسيق مع الامن لاستكمال الاعمال الخاصة بانهاء تنفيذ الطريق الاقليمى باعتباره مشروعا قوميا سينفذ حتميا لا محالة .
جاء ذلك بحضور المستشار الهندسى للمحافظة والهيئة العامة للطرق والكبارى ومندوبين عن الشركات المنفذة (شركة الانتاج الحربى- بتروجيت ) ومندوب عن كهرباء الضغط العالى والمنخفض بالمنوفية ومندوب الري ومدير عام شركة مياه الشرب والصرف الصحى و مندوبى صرف شرق وصرف غرب ومسئول الاتصال بمديرية الامن ومدير التخطيط العمرانى ومديرمديرية المساحة بالديوان ومندوبى رؤساء مركز أشمون والباجور وقويسنا ومنوف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads