المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر خطة الوادى الجديد للإحتفال بثورة 30 يونيه..المحافظة تبدأ الاحتفال من اليوم ولمدة 5 أيام

الأحد 26/يونيو/2016 - 06:48 م
محمد حجى
طباعة
أعلنت محافظة الوادى الجديد عن خطتها للإحتفال بثورة 30 يونيه والتى سوف تستمر لمدة 5 أيام بداية من اليوم الأحد وحتى الخميس القادم.

وقال اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد أن العديد من الجهات تشارك في الاحتفاليات التى تنظمها المحافظة بهذه المناسبة القومية المهمة ومنها الشباب والرياضة والتربية والتعليم وشباب الجامعة والشرطة والهجن والكشافة.

وأضاف عشماوى أن الإحتفالات بدأت اليوم الأحد بندوة تضمنت الحديث عن إنجازات ثورة 30 يونيه وستنظم مديرة الشباب والرياضة موكب لسيارات الزهور غدًا الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً، إضافة إلي مهرجان للمشي سيتم تنظيمه يوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً سوف يطوف شوارع مدينة الخارجة.

وأشار عشماوى إلى أن مديرية الشباب والرياضة لها نصيب الأسد في تنظيم احتفاليات 30 يونيه حيث أن المديرية ستنفذ أيضًا مهرجانًا للمشي يوم الثلاثاء القادم في تمام العاشرة مساءً يبدأ من أمام بنك مصر وصولًا إلى الصالة المغطاه بطريق الداخلة وسيكون هناك طابور عرض كشافة وفنون شعبية وعرض لقوات الشرطة في تمام السعة العاشرة مساء يوم الأربعاء القادم وسوف تختم المحافظة فعاليات احتفالاتها بحفل فنى كبير يقام بميدان البساتين والذي يعد أشهر ميادين الوادي الجديد وشاهد على كل فعاليات المحافظة الوطنية وسوف يتضمن الحفل عدد من الأغاني الوطنية وعرض لفرقة الكورال وفرقة الموسيقي العربية.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads