المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مهندسين أسيوط" تدعو أعضائها للمشاركة في البعثات

الأربعاء 25/أكتوبر/2017 - 11:27 م
اية محمد
طباعة
طالب المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، المهندسين وأعضاء النقابة بالمشاركة في التقدم للبعثات المختلفة، مؤضحًا أهميتها في بناء شخصيتهم وإنه من خلالها يستطيع المهندس اكتشاف موهبته وتنميتها، مشيرًا إلى أن النقابة تولي أهمية خاصة بالدورات والمنح التدريبية.

وأضاف المهندس أبو العيون عرفات توني، مسؤول اللجنة العلمية والتطوير التكنولوجي بمجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، أن النقابة العامة برئاسة المهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين، أعلنت عن أولى بعثاتها المتخصصة الخارجية للمشاركة في فعاليات معرض "العالم من الخرسانة 2018" "World of concrete 2018"، والتي ستحتضنها ولاية نيفادا الأمريكية في الفترة من 22 وحتى 26 يناير 2018، مشيرًا إلى أنه تم عقد عدة دورات في مجالات الكمبيوتر واللغة وتصاميم المنشآت الهندسية وغيرها من برامج تثقيفية وتعليمية للمهندسين، عن طريق خبراء معتمدين في تلك المجالات.

وأكد المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية بأسيوط، أن النقابة العامة ستقوم بتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة لمن تنطبق عليهم الشروط، وتذليل كافة العقبات التى قد تواجه المهندسين قبل وخلال سفرهم، وضمان توفير كافة إجراءات السلامة والراحة لهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads