المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

‎تأهل 10 مصريين لمنافسات الزوجي بربع نهائي بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

السبت 28/أكتوبر/2017 - 06:09 م
محمد ناجي
طباعة
تأهل 4 لاعبين مصريين لدور الثمانية من منافسات زوجي الرجال ببطولة مصر الدولية الثالثة للريشة الطائرة المقامة بصالة 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 26 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

حيث يلعب مساء اليوم الثنائي أدهم الجمال وزميله محمد مصطفى ضد الأردنيين ايهم عبدالدين ومحمد باني ، كما يواجه أحمد عبدالحكيم وزميله أحمد صلاح كلا من الالمانيين كاريشان وجوناثان بريسون .

اما في منافسات زوجي السيدات تأهلت ٦ لاعبات هن ضحي هاني وهادية حسني وهنا هشام وهنا محمد وسما وائل ويارا محمد .
وعلى صعيد الفردي خرج كل اللاعبين المصريين من دور ال16 للبطولة.

وتعتبر بطولة مصر الدولية الحالية هى النسخة الثالثة التى تستضيفها مصر ، بعدما استضافتها فى أكتوبر 2015 وأكتوبر 2016 ، وكل بطولة تضم مسابقات هى فردي رجال - فردى سيدات - زوجى رجال - زوجى سيدات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads