المواطن

عاجل
وطنياً مخلصاً لبلده..حزب الريادة ينعى اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية اوقاف جنوب سيناء تعقد دوره تدريبية لأئمة أوقاف جنوب سيناء بعنوان "الموارد المائية فى مصر" بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد المائية والري بجنوب سيناء موقع «المواطن» يهنئ الزميل الصحفي إسلام عبد الرحيم بعيد ميلاده استجابة سريعة للمواطنين والسائحين .. محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين انجاز جديد والحلم يتحقق.. محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة وتحوله إلى "جامعة الغردقة" «العالمية لخريجي الأزهر» تهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة وزير الأوقاف يهنئ «الجندي» لتعيينiأمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية تعرف على السيرة الذاتية للدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية رئيس قسم الدراسات الإسلامية بـ«تربية الأزهر» يهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة «رئيس جامعة الأزهر» يُهنئ «الجندي» بمناسبة تكليفه أمينًا عامًّا لمجمع البحوث الإسلامية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفيد فوزي: مؤتمر شرم الشيخ سيكون رسالة حب من الرئيس للشباب

الأربعاء 01/نوفمبر/2017 - 11:15 م
ندى محمد
طباعة
أكد الإعلامي مفيد فوزي، أن منتدي "شباب العالم" الذي سيقام بـ"شرم الشيخ" سيكون بمثابة توجيه رسائل من الرئيس عبدالفتاح السيسي لسفراء الدول من الشباب موجهة للخارج والداخل. 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن شباب العالم المشارك في المؤتمر، سيقومون بنقل رسائل إيجابية وحقيقية عن مصر وليس الصورة المغلوطة التي ينقلها الكارهون للوطن. 

وتابع قائلًا: هناك من يتساءل لماذا يقوم مفيد فوزي بالتطبيل؟.. وأقول لهم: "أنا رجل مصري.. مصري بالتاريخ والجغرفيا ولا أريد أي منصب أو لجنة أو وزارة ولكني أحب وطني".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads