المواطن

عاجل
صور .. محافظ القاهرة يشهد احتفالية «حياة كريمة» باليوم العالمى للغة الإشارة «الدرديري» يكشف تفاصيل العثور على سحر لـ «مؤمن زكريا» بالبساتين صور ..«وكيل الأزهر» يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشريعة والقانون خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكتوبر ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة المجلس القومي للمرأة بمحافظة جنوب سيناء يعقد ندوة بعنوان " بداية جديدة لبناء الانسان مقرره المرأه بجنوب سيناء مبادرة بداية تستهدف تعزيز الوعي لدى المواطنين بأهمية التنمية البشرية أبوالنصر يتفقد قصر ألكسان الأثري ومعهد فؤاد الأول بحي شرق أسيوط رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أرض السلام" تمهيدا لأفتتاحه وزير الخارجية والهجرة يشارك في الجلسة الطارئة لمجلس الأمن المنعقدة حول الوضع في فلسطين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلى يبرئ "شمس" من تهمة التعنت ضد المرشحين

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 06:21 م
إبراهيم محمد
طباعة
أبدت إدارة الأهلى غضبها الشديد من الحملة التى يتعرض لها شيرين شمس المدير التنفيذى للقلعة الحمراء على مدى الساعات الماضية.

وقالت الإدارة إنه من غير المنطقي أن يتم وضع مدير النادي في جملة مفيدة خاصة أنه كان حريصاً منذ البداية على إصدار أمر إداري لكل موظفي وعاملي ومدربي النادي بمنع المشاركة والدعم لأي مرشح في الانتخابات التي ستجرى نهاية الشهر الجاري.

وأضافت الإدارة بأن شمس يتعاون مع أي مرشح ولا يتأخر عن تلبية كل ما يريد وحصل على إشادة قائمة محمود الخطيب نفسه وقت اختيار مواعيد الندوات.

و أكد اللواء شيرين شمس أن ما يحدث هو أمر طبيعي في الانتخابات وهو يعي ذلك جيداً بجانب علمه أن جميع المرشحين هم أبناء هذا الكيان ويهمهم في المقام الأول مصلحته.

وقال شمس إن علاقته بجميع المرشحين قوية للغاية ولن يفلح من يبحث عن سحبنا للأزمات أو الخلافات فكلنا أبناء النادي الأحمر ويربطنا تاريخ طويل من الحب والصداقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads