المواطن

عاجل
صور.. خلال لقاءه نقيب الصحفيين .. «سفير أذربيجان» يوضح حجم التبادل التجاري مع مصر صور .. «الأزهر» تشارك في معرض ومؤتمر جايتكس جلوبال بدبي رئيس المؤتمر الدولي الخامس لجراحة العظام بطب الأزهر بأسيوط: حققنا شراكات علمية مع أساتذة العظام في العالم «عرفان» يحذر من الذكاء الإصطناعي لهذا السبب .. تعرف عليه في اطار انشطه المباردة الرئاسية بدايه عقد ندوه خطورة الختان .. ندوة للمجلس القومى للمرأة براس سدر رئيس مدينة طور سيناء يتابع تطهير مخرات السيول وتمهيد الطريق المؤدي لوادي عريق في إطار مبادرة بدايه جديدة لبناء الانسان دور المرأه في بناء الوعي والقيم خلال زيارته اليوم للمحافظة: رئيس مجلس الوزراء يلتقي أعضاء الهيئة البرلمانية بالمنيا لمناقشة عدد من الملفات وزير العمل ومحافظ الإسماعيلية يطلقان "مبادرة جسور لدعم التعليم المصري "الطفولة والأمومة" يتدخل في واقعة العثور علي طفلة تبلغ من العمر ١٦ عامًا بمنطقة المرج .. ويوصي بايداعها احدى دور الرعاية حفاظًا على سلامتها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شمس يكشف كل التفاصيل الخاصة بانتخابات الأهلي

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 09:32 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه عقد اجتماع مع مديري النادي ومندوبي المرشحين أمس الإثنين لتحديد الملامح والترتيبات النهائية للعملية الانتخابية.

وأضاف شمس في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نراهن على أعضاء جمعية الأهلي لديهم وعي شديد للغاية والأمور ستسير بشكل طيب".

وأوضح: "التصويت يبدأ من التاسعة صباحا وينتهي في السابعة مساءا على أن يبدأ الفرز بعد ذلك داخل الخيمة".

وأردف شمس: "كل مرشح سيكون له مندوبين داخل اللجنة لمتابعة العملية الانتخابية أثناء التصويت و5 مناديب أثناء الفرز، وعدد اللجان 126 لجنة و126 صندوق انتخابي".

وأكد: "قمنا بإعداد مقر الجزيرة بشكل تام لاستقبال أكبر عدد من الأعضاء، وأيضا نتمنى إلتزام الأعضاء بالتعليمات والقواعد حتى يتم دخول وخروج الأعضاء بشكل سهل".

وأكمل: "بعض المرشحين اعترضوا على وجود موظفين النادي أثناء تسجيل الأعضاء في كشوف الحضور، لذلك طلب المهندس محمود طاهر، حضور موظفي النيابة الإدارية للعملية الانتخابية".

وشدد المدير التنفيذي للأهلي: "أي تجاوز قد يحدث داخل الخيمة سيتم إخراجه من النادي بشكل عام وهو الإتفاق الذي تم مع أعضاء اللجنة التي تراقب الانتخابات وسيتم اتخاذ إجراء فوري مع أي شخص يخرج عن النص أو يحدث أي مشكلات".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads