المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الجيل" القوات المسلحة بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو

الخميس 30/يونيو/2016 - 11:41 ص
أسماء صبحي
طباعة
هنأ حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي، الشعب المصري وقواتنا المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي، بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو المجيدة التي أوقفت المخطط الغربي المعادي لمصر والأمة العربية، وأزاح حكم المتحالفين معهم لتسطر مصر صفحة جديدة في تاريخها الطويل تقول فى سطورها أنها مقبرة الغزاة، وأن شعبها بقواته المسلحة يصنع التاريخ كعادته.

وقال الجيل، فى بيان له اليوم الخميس، إن العالم كله حبس أنفاسه ووقف مشدوها أمام الملايين من المصريين الذين خرجوا بصدورهم العارية إلى ميادين بلادهم وشوارعها يوم 30 يونيو فى مشهد لم يسجله التاريخ الإنساني من قبل ولينقذوا بلادهم من مؤامرة أحكمت بإحكام ويجنبوها مصير دول الجوار.

وحيا الحزب القوات المسلحة وأجهزة الأمن القومي التي إنحازت للشعب وحمت الوطن من التقسيم والدولة من التفكك.

ووجه ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وضع كفنه على يديه يومي 30 يونيو و3 يوليو وهو يواجه كقائد عام للقوات المسلحة مؤامرة دولية تستهدف ضرب الوطن والأمة معلنًا انحيازها للشعب وأنها قادرة على حماية الشعب وحدود الوطن.

ورفض رئيس حزب الجيل، فكرة الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو فى الميادين العامة فى القاهرة والمحافظات وقال كفى تضيعًا للوقت والجهد وأن مصر محتاجة هذه الأيام إلى ترسيخ قيمة العمل والإخلاص فى نفوس المصريين بحيث تكون ثقافة العمل المخلص الجاد عقيدة كل المصريين بعد أن توارت وكادت أن تختفي.

وأضاف الشهابي، أن العمل والعرق والجهد والإخلاص هم من سيبنون مصر الجديدة، مؤكدًا على أهمية عقد حلقات نقاشية فى مقار الأحزاب يحضرها السياسين والمفكرين والإعلاميين لدراسة أهداف ثورة 30 يونيو وما تحقق منها على أرض الواقع وما لم يتحقق.

وقال إن الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو تهل علينا بإنجازات كبيرة للرئيس وقواتنا المسلحة على مستوى البناء ومكافحة الإرهاب، ولكن أيضًا فى نفس الوقت باخفاقات كبيرة من الحكومة ومجلس النواب تمثل عبء على الرئيس في مسعاه الجاد لتنمية وبناء مصر الجديدة، مشيرًا إلى أهمية دراسة أسباب ضعف أداءالبرلمان والحكومة والمحافظين وكيفية معالجته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads