المواطن

عاجل
«البحوث الإسلامية» يطلق برنامجًا لتعليم ذوي الهمم أمور دينهم صور .. محافظ القاهرة يشهد احتفالية «حياة كريمة» باليوم العالمى للغة الإشارة «الدرديري» يكشف تفاصيل العثور على سحر لـ «مؤمن زكريا» بالبساتين صور ..«وكيل الأزهر» يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشريعة والقانون خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكتوبر ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة المجلس القومي للمرأة بمحافظة جنوب سيناء يعقد ندوة بعنوان " بداية جديدة لبناء الانسان مقرره المرأه بجنوب سيناء مبادرة بداية تستهدف تعزيز الوعي لدى المواطنين بأهمية التنمية البشرية أبوالنصر يتفقد قصر ألكسان الأثري ومعهد فؤاد الأول بحي شرق أسيوط رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أرض السلام" تمهيدا لأفتتاحه
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي: الفترة الماضية كانت صعبة جدًا في تاريخ مصر الإقتصادي

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 11:08 م
نهال سيد
طباعة
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن مجلس الاستثمار، إن مجلس الاستثمار عقد مرة واحدة واتخذ قرارات وكان جزء منها خاص بالأراضي، لافتا إلى أن المجلس يضم في عضويته مستثمرين ليس فقط من الغرف التجارية، مؤكدا أن المجلس يدعم تواجد مجموعة أخرى من المستثمرين من أجل التشاور فيما يخص المشكلات التي تواجههم وكيفية حلها.

وقال الرئيس السيسي، إنه يقدر فكرة استخلاص الدروس من أسباب المنازعات الماضية، لافتا إلى أن الفترة الماضية كانت فترة صعبة جدا في تاريخ مصر وكانت هناك أشياء تم عملها على عكس إرادة الدولة والقانون، وأن هذه الفترة لن تعود مرة أخرى.
وأوضح أنه سيتم تشكيل مجموعة عمل صغيرة تنظر في أسباب هذه المنازعات حتى لا تتكرر مرة أخرى.

وبشأن تأمين الموظفين لكي يستطيعوا اتخاذ القرار ، أشار الرئيس السيسي إلى أن الدولة تعمل في هذا القانون لكي يتم تأمين المسئول الحكومي عند اتخاذه لقرار بعيدا عن الفساد أو أي شيء آخر.

وشدد الرئيس السيسي، على أن الدولة تقدر رجال الأعمال، فرجال الأعمال لهم الدور الكبير في بناء الوطن والدولة تدعمهم.

وقال الرئيس في ختام حديثه :"أنا مش بقول كدة علشان انتو معانا.. وانتو مكنتوش بتصدقونا، نحن لا يمكن أن نقوم بإجراء غير قانوني وغير أخلاقي وغير استثماري وأن هذا لن يحدث مني أو من غيري فنحن في دولة قانون.. ولو حدث ذلك فأنا موجود وحقكم محفوظ.. بس لو سمحتوا من فضلكم تقدموا.. مين يبنى مصر غيركم؟.. بس متتشطروش علينا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads