المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة : افتتاح أعمال تطوير شارع الملك فيصل عقب العيد

الجمعة 01/يوليو/2016 - 01:16 م
طباعة

كشف اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة عن افتتاح أعمال توسعات وتطوير شارع الملك فيصل عقب أجازة عيد الفطر المبارك ، حيث يجرى حاليا الأعمال النهائية والتجميل ،مشيرا إلى أن أعمال التوسعة أدت إلى حدوث سيولة مرورية ظهرت خلال شهر رمضان.
وأضاف الدالي - في تصريح له - أنه سيتم قبل نهاية العام افتتاح العديد من محطات مياة الشرب بمراكز ومدن المحافظة للقضاء على مشاكل انقطاعات المياه.
وكان المحافظ قد شارك مساء أمس المواطنين في الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو ، حيث أقامت المحافظة العديد من الكرنفالات والعروض الفنية والموسيقية في 8 ميادين بأحياء مدينة الجيزة ، بالإضافة إلى احتفالات مماثلة بمراكز ومدن المحافظة ، منها الواحات البحرية والبدرشين وأبو النمرس ومنشأة القناطر والحوامدية والعياط .
وأكد الدالي أن ثورة 30 يونيو تمثل ثورة شعب ضد نظام سعى إلى الاستحواذ على مصر وتغيير هويتها ، وهو ما أدى إلى خروج الملايين من أجل بناء دولة مدنية حديثة تقوم على الديمقراطية.. موضحا أننا يجب أن نستغل الثورة في إعادة البناء والعمل والاجتهاد كلاً في موقعة ، مؤكدا وقوف كافة فئات الشعب خلف القيادة السياسية ضد قوى الإرهاب والتطرف.
وعقب ذلك قام المحافظ بجولة ليلية امتدت حتى بعد منتصف الليل بأماكن الاحتفالات أمام حديقة الجيزة بأرض مطار إمبابة وشارع وادي النيل وميدان سفنكس وأمام محطة البحوث وشارع النهضة وميدان الرماية ، رافقه فيها اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبا المحافظ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads