المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل 5 حمامات سباحة بالقاهرة والاسكندرية لإجازة العيد

الجمعة 01/يوليو/2016 - 06:04 م
طباعة
يبحث الشعب المصرى دومًا عن المتعة والتغيير فى قضاء الأعياد، وفى نفس الوقت دون تكاليف كبيرة تزيد عن ميزانيتهم وترهقهم باقى الشهر.

بعد البحث وجد موقع «المواطن» أهم 5 حمامات سباحة تذهب إليهم منفردًا أو مع العائلة أو أصدقائك، أحدهما بالاسكندرية، والباقى داخل القاهرة، وبدون أي مصاريف مبالغ بها طبقًا لما نشرته صفحة «Moves Places» على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».



حمام سباحة فندق دوسيت ثانى ليك فيو

حمام سباحة فندق دوسيت
ينفرد في الديكورات والتصميمات الداخلية بالفندق المستوحاة من الطراز التايلاندي، وهو ما يجعله مختلفا ومتميزا، ويقع في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

يحتوي الفندق على حمام سباحة للكبار يتوسطه النخيل الطبيعية وملحق به بار للمشروبات، إضافة إلى حمام سباحة للصغار وبركة مميزة للسباحة.

حمام سباحة فندق جراند نايل تاور

حمام سباحة فندق جراند

ويقع الفندق جراند نايل تاور، في منطقة جاردن سيتي أمام فندق فور سيزونز «نايل بلازا»، أما عن حمام السباحة فهو ذو مساحة كبيرة، ويطل على النيل، كما أن به حمام سباحة للأطفال.

يبدأ Day-Use في جراند نايل تاور من الساعة الـ10 صباحًا وحتى وقت الغروب.

حمام سباحة فندق هيلتون الزمالك

حمام سباحة فندق هيلتون

كان سابقًا ملك لمجموعة سفير، ومنذ مدة اشترته مجموعة فنادق هيلتون ذات الاسم العريق، مساحة حمام السباحة الخاصة بالفندق ليست كبيرة، ولكن طلته على النيل مميزة، وبجواره كافيتريا وبار، إضافة إلى حمام سباحة مخصوص للأطفال.

وعلى خلاف الفنادق الـ5 نجوم، يمكنك قضاء يوم والاستمتاع بخدمة مميزة باستخدام حمام السباحة، دون الحاجة إلى دفع تكلفة حجز.

إيفو ريزورت

إيفو ريزورت

وفى الاسكندرية يمكن قضاء يوم كامل على حمام السباحة مع وجبة الغذاء والحلو، بسعر 250 جنيها للفرد.

ويقع موقع إيفو ريزورت أمام بوابة المنتزه مباشرة.

نايل كونترى كلوب

نايل كونترى كلوب
يمكنك قضاء أجمل يوم فى أحلى جو، بـ«نايل كونترى كلوب» وادفع 100 جنيه بدلا من 220 جنيه لقضاء داي يوز شامل استخدام حمام السباحة، والأكوا بارك، واستخدام لوكرز للملابس والمتعلقات الشخصية مع وجبة غذاء خطيرة بالمطعم بكورنيش النيل، الكيلو 7 بعد المعادى، اتجاه حلوان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads