المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الدقهلية يقود حملة مفاجئة لإزالة مخالفات المباني بالمنصورة

الأربعاء 06/يوليو/2016 - 10:42 ص
خالد شيرازي
طباعة
قاد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، حملة إزالة عقب صلاة عيد الفطر، لبعض من المخالفات بحي توريل، بمدينة المنصورة.
وبمجرد وصوله للحي أمر على الفور باستدعاء اللوادر ومعدات الإزالة، مكلفًا رئيس حي شرق باستدعاء نوابه ومساعديه والمسئولين عن المنطقة، وقرر إيقاف نائب رئيس الحي عن العمل، وإحالته الى الشئون القانونية تمهيدا لإحالته الى النيابة العامة.

كما أمر بمصادرة مواد البناء المستخدمة في المبنى، وفحص تراخيص المباني المجاورة للمبنى المخالف، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحدهم، وذلك بإزالة أحد الأدوار المخالفة.

وأصدر المحافظ تعليماته باستدعاء قوات الحماية المدنية للمشاركة في أعمال الإزالة واستدعاء مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة لإجراء تحقيق فوري مع رئيس حي شرق ونوابه ومساعديه والمسئولين عن المنطقة الواقع بها المبنى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة.

وأمر المحافظ بقطع مرافق المياه والكهرباء عن المبنى المخالف، وعدم توصيلهم مرة أخرى إلا بعد العرض عليه شخصيا، وتحرير محضر سرقة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. مكلفًا بتحرير ثلاث محاضر للمبنى المشار إليه لمخالفة شروط الترخيص، وإشغال الطريق العام بمواد البناء، وتعريض حياة المواطنين للخطر وإحالة المحاضر للنيابة العامة لإعمال شئونها مع صاحب المبنى.

كما طالب المحافظ بإحضار دقاق لإزالة الأدوار المخالفة بالمبنى قائلا "مش همشي لحد ما يتم إزالة الأدوار المخالفة، ومفيش حد هيعيد إلا بعد الإزالة". مؤكدًا على أنه بالمرصاد ضد الفساد والفاسدين.

وتابع أن المتقاعسين والمهملين والمتواطئين أشد فسادا من المرتشين، وأنه لن يترك فاسدا، ولن يسمح للمتقاعسين بالوجود في الجهاز التنفيذي أو البقاء في أعمالهم فمكانهم السجن، مشيرا إلى أن المصلحة العامة والحفاظ على حياة المواطنين هى واجبه الذي جاء من أجله.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads