المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حركة تغييرات جديدة بين قيادات الصحة

الخميس 07/يوليو/2016 - 09:11 ص
طباعة
شهد ديوان عام وزارة الصحة والسكان، اليوم في إجازة العيد، حالة من الترقب خلال الساعات القليلة الماضية وقبيل إعلان الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان عن حركة تغييرات بين القيادات في ظل الغضب المتنامي من الوزير بسبب الأداء المتردي في القطاعات المختلفة.

وأصدر عماد الدين قرارا بتعيين الدكتور محمد فتح الله رئيس قطاع مكتب الوزير نائبًا لرئيس المؤسسة العلاجية تمهيدًا لتعيينه رئيسا للمؤسسة العلاجية بعد خروج رئيسها للمعاش بعد ايام قليلة، كما أصدر الوزير قرار بتعيين الدكتور حسام الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقاهرة رئيسا لقطاع مكتب الوزير خلفا لفتح الله وتعيين الدكتور محمد شوقي مدير مستشفى المنيرة العام وكيلًا لوزارة الصحة والسكان بالقاهرة خلفًا للخطيب، كما قرر عماد الدين تعيين الدكتور أمل فراج مدير المكتب الفني لوزير الصحة.

كما قام الوزير بندب 10 أطباء للمكتب الفني للوزير و8 لمكتب المتابعة وذلك لمتابعه أعمال التطوير التي تجري بقطاعات الوزارة المختلفة.
في ذات السياق كشفت مصادر بوزارة الصحة والسكان أن الهدف الأساسي من هذه الحركة والتي تعد الأكبر في وزارة الصحة طوال الفترة الماضية هي تسكين الدكتور محمد فتح الله رئيس قطاع مكتب الوزير ليصح رئيس للمؤسسة العلاجية بعد خروج رئيسها للمعاش.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ"المواطن" إن وزير الصحة والسكان غاضب من الأداء المتردي لقيادات الوزارة بالقطاعات المختلفة ويهدف لإحداث طفرة بالمنظومة الصحية من خلال هذه التغييرات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads