المواطن

عاجل
صور .. «وزير الشباب والرياضة» يشهد حفل تخرج دفعة جديدة لـ«فن ادارة الحياة» صور.. خلال احتفالية بالجامع الأزهر .. «شومان» يبرز عوامل النصر في انتصارات أكتوبر 1973 صور..«الشباب والرياضة» تطلق فعاليات مبادرة «إيدك في أيدي نحافظ على بلدنا» في المرج الدكتور خالد العناني مرشح مصر والعرب وأفريقيا لمنصب مدير عام اليونسكو في زيارة لفرنسا في إطار مشاركته في قمة الفرنكوفونية انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية التعاون الدولي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" "القومي للطفولة" و "وزارة الثقافة" يطلقان مسابقة للأطفال تحت شعار "مصر في عيون أطفالها" «الصحة» تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس بالمناطق الريفية رئيس مدينة أبوزنيمة يهنئ الطلاب بانتصارات حرب أكتوبر المجيده المجلس القومي للمرأة يشارك فى مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري احتفالاَ بالذكري انتصارات أكتوبر "بسيوني" يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| خناقة بالعاشرة مساء بين منسق ائتلاف مصر فوق الجميع وأحد ضيوف الإبراشى

الأحد 18/مارس/2018 - 02:27 ص
أحمد رفعت
طباعة
شهد برنامج العاشرة مساء خناقة بين كلا من محمود عطية، منسق ائتلاف مصر فوق الجميع، وبين الكاتبة الصحفية، دينا أنور.

حيث بدأت الخناقة بين الاثنين عندما قام محمود عطية بإجراء مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء المذاع على فضائية دريم للإعلامى وائل الإبراشى وقال أن الفتاة المصرية لابد أن تلتزم بالعرف السائد الذى يلزمها بارتداء الزي الرسمي للإسلام، مؤكدا أن هذا الزي سيجبر الرجال على عدم النظر للمرأة.

وقامت الدكتورة دينا أنور بمناقشة عطية قائلة : " من حق أى سيدة أن تسير مؤمنة فى وطنها وعلى المتحرش بها أن يحاسب"، لاسيما أن مصر تكفل للنساء الحرية الشخصية، فرد منسق ائتلاف مصر فوق الجميع، وبين الكاتبة الصحفية، على كلامها، معلقا:"انتى مع السكارى وعايزة تبوظى بناتنا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads