المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات

الأحد 10/يوليو/2016 - 08:51 م
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الأحد من إزالة الإشغالات والتعديات وضبط عدد من المتهمين والمخالفين من خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة لضبط الشارع، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات للتحقيق .

ففي محافظة شمال سيناء .. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيارة تحمل لوحات مزورة، وضبط دراجة بخارية مسروقة وضبط سارقها أثناء محاولته الهرب، كما تم القبض على 49 من المشتبه فيهم.

فيما تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 24 مخالفة متنوعة، بالإضافة إلى ضبط قضيتي تموين إدارة منشأة بدون ترخيص، فيما أسفرت الحملات المرورية عن ضبط 56 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي محافظة المنيا، تمكن ضباط قسم المرافق من رفع وإزالة 1100 طن من المخلفات والقمامة والأتربة على مستوى مدينة المنيا خلال أجازة عيد الفطر المبارك، في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي للمحافظة وتم إزالة 240 طنا من القمامة والمخلفات بحي شمال و240 طنا بحي وسط و500 طن بحي جنوب، بالإضافة إلى إزالة 120 طنا على كورنيش النيل.

وفي محافظة سوهاج، شنت مديرية الأمن مع إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة حملة مكبرة تمكنت خلالها من إزالة 33 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمراكز (جهينة والعسيرات وساقلتة)، فيما تمكنت حملات المرافق من ضبط 91 مخالفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads