المواطن

عاجل
الدكتور خالد العناني مرشح مصر والعرب وأفريقيا لمنصب مدير عام اليونسكو في زيارة لفرنسا في إطار مشاركته في قمة الفرنكوفونية انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية التعاون الدولي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" "القومي للطفولة" و "وزارة الثقافة" يطلقان مسابقة للأطفال تحت شعار "مصر في عيون أطفالها" «الصحة» تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس بالمناطق الريفية رئيس مدينة أبوزنيمة يهنئ الطلاب بانتصارات حرب أكتوبر المجيده المجلس القومي للمرأة يشارك فى مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري احتفالاَ بالذكري انتصارات أكتوبر "بسيوني" يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بالإسكندرية أوزبكستان تسجل 875 مرشحًا للانتخابات التشريعية نهج جديد وتكنولوجي للانتخابات البرلمانية المقبلة في أوزبكستان صور. . «رئيس قطاع المعاهد الأزهرية» يحضر اليوم الختامي لاحتفالات وزارة الدفاع بمعرض الثقافات العسكرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: تجربة اللاعب العربي نجحت في مصر

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 01:18 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تجربة اللاعب العربي أثبتت نجاحها في الدوري المصري.

وقال البدري:" أداء وليد أزارو وعلي معلول أثبت أن اللاعب العربي تجربة ناجحة. اما أجاي فكانت بدايته وتحديدا أول شهرين مختلفة تماما عن الصورة التي ظهر عليها حالياً والتي أشاد بها الجميع، فقد كانت هناك حالة من القلق لدي اللاعب ولكن تطور مستواه بشكل كبير".

وتابع:" الجنوب إفريقي باكا فكرت في إعارته خلال يناير الماضي من أجل التعاقد مع مهاجم بدلاً منه بسبب تأخر عودة مروان محسن، لكن هذا لا يمنع أنني مُقتنع تماما بقدراته خاصة وأنني أخترته بعناية وهناك اقتناع بقدراته وهو يؤدي الآن بشكل جيد ويفيد الفريق".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads