المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بكري" ناعيًا سيد فراج: "كان إنسانًا نبيلًا"

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 12:12 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، إنه توفى إلى رحمة الله سيد فراج عضو مجلس النواب عن الحدائق بعد صراع مع المرض، منوهًا أنه سيقام العزاء مساء اليوم الثلاثاء، بنادي بهجة الإسلام بشارع بورسعيد بحدائق القبة.

ووصف بكري، النائب، في سلسلة من التغريدات عبر موقع التدوين العالمي "تويتر": قائلًا: "كان الراحل إنسانا نبيلا بمعنى الكلمة وهب نفسه لفعل الخير وعلاج الفقراء".

وتابع بكري: "حدثني الزميل حسين عبدالقادر الكاتب الصحفي بأخبار اليوم في أثناء علاج الراحل في ألمانيا وقال إنه يريد أن يعود ليموت في مصر"، مستطردًا: "تحدثت مع زوجته المرافقة له وحاولت إقناعها ببقائه لاستكمال العلاج إلا أنه أصر على العودة، وبالفعل تحرك الأمين العام للمجلس على الفور وأجري رئيس المجلس اتصالاته وعاد إلى مستشفي دار الفؤاد وعندما جاء رئيس المجلس والأمين العام لزيارته في المستشفي قال المجلس وحشني وزملائي وأهل دائرتي وحشوني، لا أستطيع أن ابتعد عن مصر، وظل يقول لنا وهو على سرير المرض خلوا بالكم من مصر".

واختتم بكري: "انتقل إلى بيته ليموت في بيته، وعندما اشتد الألم نقل إلى المركز الطبي العالمي ورحل في هدوء، وكان كل أمله أن يستمر علاج الفقراء من بعده، تغمد الله الفقيد برحمته والهم أسرته الصبر والسلوان".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads