المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أغرب مغامرة في العالم

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 08:11 م
طباعة
أدى مجموعة من المغامرين المحترفين مغامرة مركبة تضم ثلاث حركات بهلوانية خطيرة في نفس الوقت، حيث سار أحدهم على حبل معلق في الهواء، وقفز آخر بدراجة نارية على مقربة منه، في الوقت الذي حلّقت مغامرة ثالثة بطائرة نفاثة أسفل منهما.

وتم تنفيذ المغامرة الخطيرة في صحراء كاليفورنيا، وتكون الفريق من الطيارة ميليسا أندرزيجويسكي، ومتخصص السير على الحبال أندي لويس، ومحترف القفز بالدراجات النارية جيمي فيتزباتريك بحسب ما ذكرت صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية.

ويقول جيمي إن القفز بالدراجة أمر سهل بالنسبة له، لكن وجود طائرة تمر أسفله، ورجل يسير على الحبل من فوقه يجعل الأمور أكثر صعوبة.

وتدرب المغامرون الثلاثة لوقت طول قبل أداء مغامرتهم المجنونة، ونصبوا المعدات اللازمة لنجاح العمل، مع وجود فريق تصوير محترف لتوثيق ما يحدث.

وتم نصب منصة انطلاق للدراجة النارية على أحد طرفي الطريق، مع منصة أخرى للهبوط على الجانب الآخر، كما استعان أندي برافعتين لتثبيت الحبل في الهواء، ولم تكن ميليسا بحاجة سوى إلى طائرة صغيرة لتأدية دورها في المغامرة.

وبعد أن وصل أندي إلى قرب منتصف الحبل، كان جيمي يهم بالقفز بدراجته ويقترب منه على بعد سنتيمترات قليلة، وفي هذه اللحظة ظهرت ميليسا بطائرتها ليجتمع المغامرون الثلاثة في مكان واحد.

وانتهت هذه المغامرة بنجاح باهر، وأظهرت صور العرض البطيء مدى إتقان كل مغامر لدوره في سبيل الوصول إلى حركة مميزة، وتجنب الوقوع في أي أخطاء قاتلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads