المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مشاهد تؤكد خلاف البدري وغالي في الأهلي

الخميس 19/أبريل/2018 - 02:17 م
حسن محمد
طباعة
حدد حسام غالى يوم 11 مايو المقبل مباراة اعتزاله بالأمارات بمشاركة فريق أياكس الهولندي، قرار غالي باعتزال الكرة بعد الوصول لطريق مسدود مع حسام البدري المدير الفني للفريق، والذي قام بتهميش دوره في الفترة الأخيرة وإبعاده عن تشكيلة الأهلي الأساسية منذ عودته من السعودية.

وسيتولى غالي منصب داخل الفريق الأول لكرة القدم بعد اعتزاله للكرة، مما ينذر بمسلسل أزمات جديدة وتصفية للحسابات مع البدري.

وفي التقرير التالي تستعرض "بوابة المواطن" 4 مشاهد تؤكد خلاف البدري وغالي في الأهلي.

أزمة الرحيل للنصر:

خرج غالي من حسابات البدري في نهاية الموسم الماضي، ليقرر الرحيل للدوري السعودي من بوابة النصر، وأكد خلال تصريحاته أنه عانى من ظلم مؤخرا بالفريق.

رفض العودة:

رفض حسام البدري قرار عودة حسام غالي للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن يتدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ويقرر عودته للاعتزال في بيته.

البدري يكذب غالي:
خرج حسام البدري فى وسائل الإعلام ليكذب حسام غالي ويؤكد أنه طالبه بالاستمرار مع النادي، وأنه غضب من رحيله في منتصف الموسم.

المستقبل:

اضطر حسام البدري لتغيير موقفه والإشادة بغالي، لعلمه بقوة العلاقة التي تجمعه برئيس النادي، خصوصا وأن اعتزال غالي وتوليه منصب مدير الكرة، قد يمنحه فرصه للانتقام منه ، ومن خلال البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads