المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ مطروح: لجنة للمرور على الشواطئ وسحب الرخص المخالفة

الخميس 14/يوليو/2016 - 03:52 م
طباعة

أعلن محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، أنه تم تشكيل لجنة برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف الأجهزة الأمنية المعنية، بالمرور على شواطئ مدينة مرسى مطروح، للتأكد من مدى التزام أصحاب الرخص بالأسعار المقررة للشماسي.
وأضاف المحافظ - في تصريح اليوم الخميس - أنه سيتم سحب الرخص المخالفة وطرحها مرة أخرى على مجموعة أخرى من الشباب، طبقًا للوائح والضوابط التي وضعت قبل موسم الصيف بمجلس المدينة بسحب الرخص المخالفة للأسعار المقررة، مشيرًا إلى أن شواطئ مطروح تشهد هذا العام إقبالًا غير مسبوق، وذلك لوجود مقومات سياحية وشاطئيه تجعلها تحتل مكان بارزًا على خريطة السياحة المحلية والعالمية.
وقال أبو زيد "إننا مستمرون بدفع لجان للتفتيش على جميع الشواطئ طوال فترة الصيف، للتأكد من التزام أصحاب الرخص بالأسعار المقررة من قبل مجلس المدينة، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لمصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف".
من جانبها، أكدت صباح توفيق مديرة إدارة السياحة أنه طبقًا لتوجيهات المحافظ تم الدفع بلجنة للمرور على شواطئ روميل والليدو والغرام وكليوباترا، وسؤال مصطافي وزائري المحافظة عن أسعار الشماسي المقررة من مجلس المدينة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads