المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. "العين مش بصيرة والإيد قصيرة".. استغاثة عامل نظافة عن أبنائه الاثنين

الخميس 14/يوليو/2016 - 06:30 م
احمد الشيخ تصوير محمد عبد الوهاب
طباعة
محمد ومحمود، أبناء "عوف عنتر"، عامل النظافة بالغردقة، يحتاجون لزرع قرنية لرؤية الدنيا مرة آخرى، فمنذ ولادة الطفلين وهما لا يران شئ، حيث ولد محمد منذ قرابة 5 سنوات، واتضح انه مولود بعيب خلقي وكفيف لا يرى، وسافر به والده إلى مستشفى أبو الريش، ولكن الأطباء نصحوه للذهاب إلى إحدى الجمعيات الخيرية لعمل زرع قرنية له، حيث تتكلف العملية حوالي 70 ألف جنيه.
نفس القصة تكررت مع الطفل الثاني محمود، البالغ من العمر عامين، حيث يعانى من نفس المشكلة وذلك بسبب زواج الأقارب، ويحتاج إلى زرع قرنية للعينين.

والدة الأطفال محمد ومحمود تروى عن محمود انه انطوائي، ويعيش العزلة بسبب انه كفيف وتحتاج إلى جهد فى تربيته، ولكن محمد اقل انطوائية من محمود، جريء بشكل أكبر من أخيه.

يعيش "عوف عنتر" والد الطفلين، فى منطقة عشوائية بالغردقة ويعمل بإحدى شركات النظافة، ويقول: "لولا الظروف الصعبة والاحتياج وقلة المال كنت أجريت أنا العمليات لأبنائي ولكن العين بصيرة والإيد قصيرة".

يناشد عوف وزير الصحة ورئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي النظر بعين الرحمة لأبنائه وعلاجهم على نفقة الدولة لرؤية الحياة مرة أخرى فهم أطفال يستحقون الحياة والتمتع بها واللعب مثل أقرانهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads