المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. حبس أب كبّل طفله بالسلاسل الحديدية 4 أيام

الخميس 14/يوليو/2016 - 06:30 م
خالد شيرازي
طباعة
أمر المستشار إيهاب أبو عيطة، المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، حول واقعة والد طفل "محمد السيد إبراهيم"، بسبب تكبيله بالجنازير والأقفال في سلم المنزل لمدة شهر ونصف، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وحبس زوجته لحين وصول تحريات المباحث.

كما قررت النيابة تسليم الطفل إلى عمته التي بلغت عن الواقعة لتعذر الوصول إلى عنوان أمه. تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى الرائد أبو العزم فتحي رئيس مباحث بلقاس، من نبوية السيد إبراهيم مصطفى 44 سنة، ربة منزل، وشقيقتها نبيلة 43 سنة ربة منزل، وتقيمان قرية المعصرة دائرة المركز، وأم شقيقهما محمد 48 سنة سائق ومقيم بذات القرية، بتكبيل نجله عطا 7 سنوات منذ أكثر من شهر بالسلاسل وربطه بالأقفال الحديدية بالسور الحديدي للسلم أمام شقته.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين صحة البلاغ وأن الطفل فى حالة إعياء شديدة واقفا على قدمه مكبلا بسلاسل حديدية غليظة من رقبته ويديه وقدميه، وتم ربطه فى سور السلم الحديدي بأقفال حديدية، وتم فكه وتبين وجود تورم حول الرقبة واليدين والقدمين ونقل لمستشفى بلقاس المركزي.

وبسؤال الطفل أقر بذات المضمون، وأضاف أنه طول تلك الفترة كان يتناول الطعام والشراب ويقضى حاجته وهو مكبل.
وتمكن ضباط المباحث من ضبط والد الطفل وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعلل قيامه بذلك لمداومة قيام نجله بترك المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads