المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ السويس: الاستعداد الكامل لمواجهة الأزمات والكوارث خلال الأيام القادمة

الأحد 29/أبريل/2018 - 01:49 م
خالد المصري
طباعة
اشار اللواء أح أحمد محمد حامد، محافظ السويس، إلى ان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، أكد على سرعة اقامة معارض "اهلاً رمضان" بالمحافظات قبل بداية الشهر الكريم.

وعرض عماد زين العابدين مدير عام التموين، خطة المديرية خلال شهر رمضان والخدمات والسلع الغذائية، وتوفيرها بالمجمعات الاستهلاكية والإعداد لافتتاح معرض "اهلاً رمضان"، في 20 شعبان بالتنسيق مع الشركات العاملة في مجال السلع الغذائية بجودة عالية واقل الاسعار.

وطلب المحافظ، تحديد خطة لعمل المخابز في رمضان وتوفير السلع الغذائية الأساسية بالمجمعات واللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية، والمرور على الأسواق، واقامة شوادر للمشروبات او مستلزمات رمضان بالشارع على ان تقام داخل المناطق المحددة بالاسواق مثل موقف الاتوبيس القديم بحي السويس.

وشكر المحافظ، القائمين على الخطة الاستثمارية لانجازهم مشروعات الخطة وحصولهم على أكثر من 75% في تقدير مجلس المحافظين الأخير، وهي شهادة تقدير للمحافظة والقيادات التنفيذية.

واعطى المحافظ، تعليماته للدكتور احمد المرسي وكيل مديرية الصحة، بوقف الاجازة بدون مرتب للأطباء البشريين والتمريض لانتظام العمل وسداد العجز في بعض التخصصات.

وأشار حامد، إلى أنه تم التأكيد على الحفاظ على أراضي الدولة والاستمرار في أعمال التقنين التي تستمر حتى 14 يونيو 2018.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي، بحضور اللواء مهندس طارق عبد العظيم السكرتير العام الجديد، لمحافظة السويس ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية للمحافظة وأعضاء المجلس التنفيذي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads