المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متحدث الحكومة الليبية: العملية الارهابية قد تحمل رسائل ضمنية لعرقلة الانتخابات

الأربعاء 02/مايو/2018 - 01:05 م
رانيا منصور
طباعة
قال حاتم العريبي المتحدث باسم الحكومة الليبية المؤقتة، إن الهدف من التفجيرات الإرهابية التي تقع هو زعزعة أمن المواطن وايصال رسائل لأطراف أخرى موجودين بالمدينة، مشيرًا إلى وجود سيناريوهات تضعها هذه المجموعات الإرهابية نتاج لصراع ميليشيات تحالفت مع تنظيمات إرهابية نتج عنها ما حدث اليوم.

وأضاف العريبي في حواره لاكسترا نيوز، أنه يطالب الاجهزة الامنية الحقيقة أن يلتفوا حول أمن المواطن والمدينة لا أن يلتفوا من أجل حماية تنظيم معين أو حكومات معينة تهتم بتأمين مقراتها فقط دون الاهتمام بتأمين مواطنيها.

وأكد أن ما حدث لن يثني الحكومة الليبية عن السير في طريقها وإجراء الانتخابات التي ستكون أكبر صدمة الإخوان خاصة بعد انتخابات المؤتمر الوطني ورفض الشعب لهم مما جعلهم ينقلبون على الشرعية ويقومون بعمليات إرهابية دمرت البنية التحتية والمطارات.

وأوضح العريبي، أن هذه العملية الارهابية قد تحمل رسائل ضمنية ودلالات لرفض هذه التنظيمات إجراء الانتخابات، لافتا الى نشر العديد من عناصر الإخوان التي تتحالف مع هذه التنظيمات الإرهابية لتغريدات رافضة لإجراء الانتخابات، فور إعلان رئيس مجلس النواب عن إجراء الانتخابات واعتبرها الحل الوحيد لضمان الاستقرار والأمن في ليبيا.

وطالب المتحدث باسم الحكومة الليبية المؤقتة الشعب الليبي الوقوف صف واحد مع قوات الجيش وتامين مدنهم والالتفاف حول الاجهزة الامنية الحقيقة وليس التي تصنع وتكتب على ورق لتحصل على مخصصات فقط من اموال الشعب الليبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads