المواطن

عاجل
أغنية نبض القلوب .. إهداء من وزارة الداخلية إلى قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر السويد تعزز علاقات الرعاية الصحية مع مصر من خلال حدث شراكة الرعاية الصحية السويدية المصرية 3 فيديوهات وطلب تعويض 5 ملايين جنيه..شاهد 12 دقيقة مثيرة من محاكمة إمام عاشور محافظ الجيزة يواصل لقاءاته مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى المقدمة منهم بشكل مباشر والتوجيه بحلها في وجود المختصين " بداية جديدة لتنمية الإنسان " ...ورش توعوية لمكافحة الإدمان بالشرقية محافظ أسيوط: ضبط 10 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعهم في السوق السوداء بديروط وزير الشئون القانونية يشارك في جلسة نقاشية لأمانة المجالس النيابية بحزب حماة الوطن حول الأجندة التشريعية للحكومة وزير الصحه يعلن : حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات

الجمعة 15/يوليو/2016 - 06:19 م
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الجمعة، من ضبط عدد من الخارجين عن القانون وتجار المخدرات والمخالفين من خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة لضبط الشارع، تم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات للتحقيق.
ففي محافظة المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على 29 متهمًا بينهم 4 سيدات لتورطهم في قضايا جنائية متنوعة منها القتل العمد والشروع في القتل ومقاومة سلطات وحيازة سلاح بدون ترخيص ، حيث تم ضبط سعاد.أ.م ، وصباح.ن.ر ، وسلمى.م.أ ، وسهير.ن.ر ، مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضية "مشاجرة" ، وضبط محمد.ع.ش ، سابق اتهامه في 13 قضية جنائية متنوعة وعثر بحوزته على عدد من الأقراص المخدرة مختلف الأنواع بقصد الاتجار، وضبط 16 قطعة سلاح ناري غير مرخص عبارة عن 3 بنادق آلية و9 بنادق خرطوش متعددة الطلقات، وفرد خرطوش و2 فرد خرطوش رصاص، وعدد كبير من الطلقات النارية بحوزة 16 متهما.
وأسفرت الحملات المرورية عن تحرير 1594 مخالفة مروية شملت ضبط 17 دراجة بخارية بدون لوحات و2 سيارة و671 مخالفة دراجه بخارية و902 مخالفة سيارة، كما تم ضبط اثنين من السائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 17 سائقا تم الكشف عليهم.
فيما تم تنفيذ 1190 حكما قضائيا منهم 4 أحكام "جنايات" و595 حكما "حبس جزئي" و166 قضية "حبس مستأنف" و254 غرامة جزئية و62 غرامة مستأنفة و109 مخالفات.
وفي محافظة الغربية، تمكنت مباحث التموين من ضبط 8 أطنان ونصف دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء حيث تم ضبط "محمد.س.ع" ، قائد سيارة محملة بـ 170 جوال دقيق بلدي مدعم أمام مدخل قرية شبرا بابل مركز المحلة.
وفي محافظة المنوفية، أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 48 هاربا من أحكام قضائية مختلفة و3 عاطلين بحوزتهم 3 أسلحة بيضاء واثنين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد اﻹتجار، كما تم تحرير 384 مخالفة "إشغال طريق" و32 مخالفة "عدم توافر اشتراطات اﻷمن الصناعي" وإزالة 257 حالة "إشغال طريق".
وأسفرت الحملات المرورية عن ضبط 194 مخالفة مرورية متنوعة و20 سيارة بدون لوحات معدنية وتحرير 68 مخالفة على نموذج 125 مرور و19 مخالفة "انتظار خاطئ" تم رفعها بالونش.
وفي محافظة الدقهلية، شنت إدارتا الطب الوقائي وإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري عدة حملات لضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية تم خلالها المرور على 966 منشأة غذائية ومحل لبيع الأغذية والمشروبات والحلوى حيث تم سحب 769 عينة وإعدام 7627 كيلو أغذية غير صالحة و2588 لترا مشروبات غير صالحة.
وتم تحرير367 محضرا للمخالفين وغلق 161 منشأة غلقا إداريا بسبب نقص الاشتراطات ووجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص لهذه المنشآت، كما تم المرور على عدد من محطات مياه الشرب حيث تم سحب عينات ل40 طرد محطات و485 عينة شبكات و5 عينات أخرى بإجمالي 530 عينة لإرسالها إلى المعمل المشترك لتحليلها والتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات.
وأسفرت الحملات أيضا عن غلق مصنع مواد غذائية بالمنصورة لوجود خطر داهم على صحة المواطنين وعدم وجود تراخيص.
وفي محافظة السويس، قررت نيابة السويس حبس م.ح ، أحد أعضاء تشكيل عصابي متخصص في جلب عقاقير مخدرة من الهند في محاولة لتهريبها عبر ميناء العين السخنة أربعة أيام على ذمة التحقيقات حيث تمكنت مباحث الميناء من ضبط حاوية قادمة من الهند وبداخلها أقراص ترامادول والتي بلغت 25 مليونا و250 ألف قرص ومحظور استيرادها وتداولها داخل البلاد.
وفي محافظة مطروح، تمكنت لجنة المرور والتفتيش على المنشآت السياحية من تحرير 40 محضرا عبارة عن إعدام 120 لترا من العصائر المنتهية الصلاحية، وإعدام 30 كيلو جراما من المواد الغذائية المتنوعة غير صالحة للاستخدام الآدمي بسبب سوء التخزين وسوء الحفظ، وعدم الإعلان عن الأسعار وإدارة مطعم بدون ترخيص وإشغال طريق لأحد المطاعم، كما تم إنذار 5 منشآت بالغلق في حالة تكرار المخالفات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads