المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| قابيل: 3 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين مصر والسعودية

الخميس 03/مايو/2018 - 04:36 م
رانيا منصور
طباعة
أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، حرص القيادة السياسية بمصر والمملكة العربية السعودية على دفع العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين إلى الأمام، مما يعد ركيزة أساسية لتعزيز الشراكة الاقتصادية بين البلدين.

وأضاف قابيل، خلال ترأسه للجانب المصري باجتماعات الدورة الـ16 للجنة الوزارية المصرية السعودية المشتركة، التي تعقد بالعاصمة السعودية "الرياض"، أنه من الضروري التوصل لآليات فعالة لإزالة جميع المعوقات والعقبات التي قد تواجه التعاون الاقتصادي المشترك.

وأشار وزير التجارة، إلى أن إجمالي حجم التبادل التجاري السلعي بين مصر والمملكة العربية السعودية خلال عام 2017، حيث بلغ حوالي 3 مليارات دولار، والاستثمارات السعودية بلغت 6.3 مليار دولار في 4274 مشروعًا في العام الماضي، بينما بلغ حجم الاستثمارات المصرية في السوق السعودية حوالي مليار و100 مليون دولار في 1043 مشروع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads