المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنتدى العربي للثقافة والسلام: حادث نيس إرهابي من نوع خاص

الجمعة 15/يوليو/2016 - 07:35 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
أدان المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة نور الحراكي سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان، العمل الإرهابي الذي شهادته مدينة نيس في فرنسا، وراح ضحيته 84 شخص، مؤكدًا أن العمل إرهابي من نوع خاص كونه استخدم فيه لأول سيارة نقل لتدهس أبرياء مرجعا ذلك إلى التطرف الذي بات يهدد العالم بأسره.

وأكد الحراكي، في بيان له اليوم الجمعة، أن العالم يتعرض لأكثر من 4الاف عملية إرهابية سنويًا، وهو ما يؤكد على بشاعة هذا الإرهاب الذي أصبح شبح يطار الآمنين في كل بقاع الأرض.

وألمح الحراكي، أن نار الإرهاب لم تعد تنل من العرب والمسلمين فحسب ولم يعد العالم العربي المسرح الوحيد للعمليات الإرهابية بل أصبح العالم أجمع مسرحا لمثل هذه العمليات الإرهابية.

وطالب الحراكي، كل المنظمات الدولية المعنية بمكافحة الإرهاب للعمل السريع لحماية الآمنين من نار الإرهاب الذي باتت يهدد هوايتنا وحياتنا من حين لآخر.

وأوضح الحراكي، أن الإرهاب الالكتروني بات أكثر خطر على العالم من الإرهاب التقليدي كون الإرهاب الالكتروني خفي ويدار من خلف الشاشات مستخدمًا الأفكار المتطرفة التي تسعى جاهدًا لاستقطاب شباب من كل دول العالم لعمل تنظيمات تهدف لزعزعة الاستقرار في كل البلدان العربية والإسلامية وبعض الدول الغربية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads