المواطن

عاجل
أغنية نبض القلوب .. إهداء من وزارة الداخلية إلى قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر السويد تعزز علاقات الرعاية الصحية مع مصر من خلال حدث شراكة الرعاية الصحية السويدية المصرية 3 فيديوهات وطلب تعويض 5 ملايين جنيه..شاهد 12 دقيقة مثيرة من محاكمة إمام عاشور محافظ الجيزة يواصل لقاءاته مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى المقدمة منهم بشكل مباشر والتوجيه بحلها في وجود المختصين " بداية جديدة لتنمية الإنسان " ...ورش توعوية لمكافحة الإدمان بالشرقية محافظ أسيوط: ضبط 10 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعهم في السوق السوداء بديروط وزير الشئون القانونية يشارك في جلسة نقاشية لأمانة المجالس النيابية بحزب حماة الوطن حول الأجندة التشريعية للحكومة وزير الصحه يعلن : حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات

الإثنين 18/يوليو/2016 - 09:25 م
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الإثنين، من ضبط عدد من الخارجين على القانون وتجار المخدرات والمخالفين من خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة لضبط الشارع. وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات للتحقيق.

ففي محافظة المنيا، ألقت مباحث قسم شرطة المنيا القبض على "محمد ع. م."، و"محمد ع. إ." وشهرته الحلبي، بتهمة سرقة 400 كيلو جرام حديد من سور كوبري المنيا العلوي خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط "أيمن م. ك."، وشقيقه "منصور"، المطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية جنائية، كما تم ضبط 10 قطع سلاح ناري غير مرخصة عبارة عن 2 بندقية آلية و2 بندقية خرطوش أحدهما متعددة الطلقات وأخرى محلية الصنع، و6 فرد خرطوش محلي الصنع، بحوزة 10 أشخاص، وتم التحفظ على المضبوطات.

كما أسفرت الحملات التموينية عن ضبط 55 قضية تموينية متنوعة شملت: 12 قضية "عدم إعلان عن الأسعار"، و8 قضايا "عدم حمل شهادة صحية"، و6 قضايا "إدارة محل بدون ترخيص"، وقضيتين "عرض سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي"، و9 قضايا "إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات"، و6 قضايا "إنتاج خبز ناقص الوزن"، و10 قضايا "عدم الالتزام بمواعيد التشغيل"، وقضية "عدم نظافة أدوات العجين" وقضية "تجميع أسمدة".

أما الحملة المرورية، فأسفرت عن تحرير 1504 مخالفات مرورية شملت: 14 دراجة بخارية بدون لوحات و3 سيارات، و617 مخالفة دراجة بخارية، و870 مخالفة سيارة، كما تم ضبط اثنين من السائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 12 سائقا تم الكشف عليهم.

فيما تم تنفيذ 1168 حكما قضائيا منهم: 4 قضايا "جنايات"، و559 قضية "حبس جزئي"، و181 قضية "حبس مستأنف"، و277 غرامة جزئية، و60 غرامة مستأنفة و137 مخالفة.

وفي محافظة أسيوط، أسفرت الحملات عن تحرير 264 محضرا وقرار إزالة مرافق، شملت: تحرير 9 محاضر "إشغال طريق ومحلات عامة"، وتنفيذ 220 حالة "إزالة إدارية"، كما تم التحفظ على 35 من المضبوطات المختلفة لحين تسديد الغرامة على هذه المخالفات.

وفي محافظة الدقهلية، شنت مديرية الزراعة بالمحافظة حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظة تمكنت خلالها من إزالة 13 حالة تعد بقرية كوم النور وسمبو بمركز ميت غمر.

وفي محافظة البحيرة، تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط "م ط. ف."، صاحب محطة وقود لقيامه بإدارة المحطة بدون ترخيص، وتجميع كمية 1000 لتر سولار، و5 فلاتر سيارة لبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، و"م م. خ."، صاحب محل لبيع الأسمدة الزراعية لقيامه بتجميع 1 طن أسمدة زراعية مدعمة خاصة ببنك التنمية والائتمان الزراعي.

وفي محافظة المنيا، ألقت أجهزة الأمن بالمنيا القبض على تشكيل عصابي قام بسرقة أجهزة كمبيوتر بإحدى المدارس الإعدادية بمركز العدوة.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء رضا طبلية إخطارا يفيد بسرقة بعض أجهزة الحاسب الآلي الخاصة بالمدرسة. وشكل مدير الأمن فريق بحث جنائي، وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة "خالد ا. هـ." (فلاح) و"إيهاب ع. س." (عامل) و"كرولس ج. و" (فلاح). وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثاني وأرشدوا عن وتم ضبط المسروقات.

وفي محافظة أسوان، حررت جامعة أسوان 13 محضر غش وشغب لعدد من طلاب التعليم المفتوح المنتسبين لجامعتى دمنهور وعين شمس، والذين يؤدون امتحاناتهم بمقر الجامعة بأسوان، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هؤلاء الطلاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads