المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. العشوائية وغياب المرور وراء ازدحام شارع العشرين بفيصل

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 03:52 م
رشا محمد
طباعة

حالة من الاستياء تنتاب أهالي منطقة العشرين بفيصل وناهيا، بسبب الازدحام الشديد بالمنطقة جراء عشوائية السائقين، في ظل غياب الرقابة المرورية.

 

وفي هذا السياق أعرب المهندس إبراهيم محمد، عن استيائه الشديد من ازدحام السائقين أسفل كوبري محور العشرين، وعدم الانتظام المروري بالشارع، وعدم توفير خطوط سير مباشرة لأماكننا، وارتفاع سعر الأجرة بشكل دائم بخطوط "العشرين الصفت".

ومن جانبه يضيف يوسف عماد، سائق بخط سير العشرين فيصل: "نعاني من ازدحام السيارات بالموقف العشوائي بشارع العشرين، وعدم ضبط السيارات وقلة تواجد أفراد المرور".

وأكد محمد جمعة وعيد محمد عيد، سائقين: "نعمل بمهنة السواقة منذ أكثر من عشر سنوات، ونعاني من عدم وجود موقف يجمع سياراتنا بشارع العشرين، مما تسبب في غلق شارع العشرين من شده ازدحام السيارات، ونعاني من مشاحنات يومية بسبب عدم وجود مكان لسيارات السيدة عائشة والجيزة، بالإضافة لوجود السيارات النصف نقل، التي تنقل المواطنين إلى منطقه بولاق، وهى سيارات مخصصة لنقل البضائع.

ومن جانبه أشار رضا سيد مصطفى، سائق، بخط سير "شارع العشرين _بولاق الدكرور": نعمل بسيارات مكشوفة لنقل الركاب إلى شارع بولاق الدكرور، وهى سيارات مخصصة لنقل أغراض المنازل، ونظرًا لعدم توافر فرص عمل للشباب، قمنا بوضع تاندات وكراسي بداخلها، وتعمل تلك السيارات على خط بولاق منذ أكثر من 45 عامًا .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads