المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيف نصرالدين: لجنة الزراعة استمعت لمتضرري نزع الأراضي بمركز الوقف فى قنا

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 06:13 م
ياسمين مبروك
طباعة
استكملت لجنة الزراعة اجتماعها اليوم الثلاثاء، لاستكمال مناقشة أوضاع المتضررين من قرار نزع الأراضى بقرى «المراشدة والسمطا والجبلاو والترامسة والشيخ علي الغربي» وكلها قرى تتبع مركز الوقف بمحافظة قنا.

وأكد سيف نصر الدين الصافي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دشنا فى محافظة قنا وعضو لجنة الزراعة بالبرلمان، أن اللجنة استمعت لبعض أهالي القرى سالفة الذكر والمتضررين من القرار.

وأبدى نصر الدين، تضامنه مع المتضررين من القرار، مطالبًا المعنيين بالأمر بتعويض المواطنين الذين نزعت أراضيهم بنطاق مرحلة المليون ونصف المليون فدان، وذلك في مرحلة التوزيع الجديدة لهذه الأراضي وتسليمهم مساحة الأرض التي قاموا باستصلاحها وزراعتها من قبل، وذلك ضمن المساحة الجديدة التي ستسلمها لهم الدولة، مطالبًا المسئولين بتقنين أوضاع المزارعين الذين يقومون بالزارعة خارج نطاق المليون ونصف المليون فدان.

من جهته قال صبري يوسف داوود، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نقادة في محافظة قنا، وعضو لجنة الزراعة بالبرلمان، إن اللجنة ناقشت أوضاع المتضررين من قرار نزع الأراضي بقرى مركز الوقف في حضور ممثل وزارة الري، ووكيل وزارة الري بقنا ورئيس قطاع شمال قنا، وستعد تقريرًا بما توصلت إليه في هذا الشأن تمهيدًا لعرضه في الجلسة العامة بمجلس النواب لمناقشته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads