المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير الكلية الجوية: ما تحقق في العامين الماضيين من انجازات أذهل العالم

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 02:03 م
طباعة
رحب مدير الكلية الجوية اللواء أركان حرب هشام أحمد هاشم، خلال تخريج دفعة 83 طيران وعلوم عسكرية جوية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة.
ونوه هاشم إلى تقديم جيل جديد من نسور الجو حماة سماء مصر، جيلا توافرت فيه كل مقومات التميز ليحظى بحق أن يكون ضمن خير أجناد الأرض.
وأشار مدير الكلية الجوية إلى أنه في ظل التوجه الحكيم للقيادة السياسية والخطة الطموحة للقيادة العامة للقوات المسلحة يتم توفير كافة الامكانات لتطوير وتحديث الكلية الجوية، حيث تم توفير أحدث الطائرات وهيليكوبتر التدريب، وكذا المعامل والأجهزة اللازمة للإعداد العلمي والبدني لضابط المؤهل ليكون مستعدا للتعامل مع أحدث تكنولوجيا العصر، ولاسيما تكنولوجيا الطيران التى تتطور بشكل مقترن مع مطلع كل يوم جديد.
وأشار مدير الكلية إلى الاإهتمام بأعضاء هيئة التدريس ليكونوا خير مثل وقدوة لهؤلاء الخريجين.
ووجه الطويل الشكر والعرفان لذوي الخريجين الذى أحسنوا إعدادهم قبل التحاقهم بالكلية الجوية وغرسوا فيهم حب الوطن منذ الصغر وتدفق من قلوبهم دماء التضحية والوفاء ليكونوا امتدادا طبيعيا لأجيال ضحت على مر العصور.
ولفت إلى أن ما تحقق في العامين الماضيين من انجازات في زمن قياسي أذهل الاخرين بفضل الله..ثم بفكر قائد وعزيمة شعب يجعلنا نحن رجال القوات المسلحة، مضيفا ونحن هاهنا في الكلية الجوية حريصون على أن نكون على نفس مستوى العزيمة والإصرار أن نحمي هذه المنجزات من أجل مستقبل أكثر أمنا ورخاء للأجيال القادمة.
وناشد مدير الكلية الجوية أبناء الخريجين قائلا: إذا كان هذا هو يومكم تحصدون فيه ثمار ما زرعتم خلال سنوات دراستكم في هذا المعهد العريق فاجعلوا أيامكم القادمة من أجل مصر فصونوا أنفسكم من أجل أن تصونوها واحرصوا كل الحرص على أن تتسلحوا بالعلم فذاك هو السبيل الأوحد لرقي وتقدم الأمم التى دائما ما تبتغي أن تكون في المقدمة.. مصر معهد الحضارة وحاملة لواء التموين منذ فجر التاريخ.
واختتم مدير الكلية الجوية كملته موجها الشكر والترحيب على حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي حفل تخريج لدفعة جديدة من الضباط الطيارين والجويين على أعلى مستوى من الانضباط والكفاءة العلمية والقتالية لينالوا شرف الزود والدفاع عن هذا الوطن المفضل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads