المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريستيانو رونالدو بطلًا لـ"حوار" مثير بين رئيس أمريكا ورئيس البرتغال

الخميس 28/يونيو/2018 - 06:58 م
محمد إبراهيم
طباعة
أجرى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، حوار مع رئيس البرتغال مارسيلو ريبيلو دي سوزا ، تطرق من خلاله الثنائي للحديث عن نجم وأيقونة ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

ولدى أول اجتماع ثنائي مع ترامب، قال ريبيلو دي سوزا لنظيره الأميركي في بداية لقائهما بالبيت الأبيض: "لا تنسَ أن البرتغال لديها أفضل لاعب في العالم، يدعى كريستيانو رونالدو".

ثم طرح دونالد ترامب سؤالا على رئيس البرتغال قائلًا : كيف هو كلاعب؟ هل أنت مُنبهر به؟

ليرد عليه مارسيلو ريبيلو: أنا بالطبع مُنبهر به، كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم.

ثم طرح دونالد ترامب سؤالًا آخر قائلًا: هل سيترشح كريستيانو رونالدو للإنتخابات الرئاسية ضدك؟

ثم خيم الصمت على ريبيرو دي سوزا رئيس البرتغال ، ليواصل دونالد ترامب قائلًا: لن يفوز، أنت تعرف ذلك.

ليجيب عليه ريبيرو دي سوزا: الأمر ليس كما هو في الولايات المتحدة، إنها مختلفة بعض الشيء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads