المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبعوث الأمم المتحدة يلجأ إلى مصر لـ"حل" أزمة غزة

الخميس 05/يوليو/2018 - 01:46 م
عواطف الوصيف
طباعة
وصل مبعوث الأمم المتحدة " نيكولاي ملادينوف" إلى العاصمة المصرية القاهرة أمس، وذلك لإجراء العديد من المحادثات مع كبار المسؤولين المصريين، والتي تتعلق بأخر المستجدات في قطاع غزة بشأن قطاع غزة، مع التركيز على الجهود التي تبذل من أجل إتمام المصالحة بين فتح وحماس.

ووفقا لما ورد، فإن ملادينوف لا يزال في القاهرة، وذلك بعد الرحلة التي قام بها في تل ابيب، وبعد الزيارة التي قام بها، وأجرى فيها عدة لقاءات مع عدد من المسئولين لبحث الاوضاع بالمنطقة وملف المصالحة الفلسطينية.

يشار إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد أجرى لقاء الأحد الماضي ، مع نيكولاي ملادينوف، منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، في مدينة رام الله بالضفة الغربية، بحثا كل منهما خلال اللقاء العديد من المواضيع، ومن أبرزها وأهمها المصالحة الفلسطينية ومشاكل غزة.

واطلع الرئيس عباس ملادينوف على آخر مستجدات الأوضاع السياسية، والأوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال وممارساته التعسفية، مؤكدا على أهمية الدور الكبير للأمم المتحدة ومؤسساتها في حماية الشعب الفلسطيني، وضرورة مواصلة المنظمات الدولية التابعة لها تقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين كوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، المعروفة بـ "الأونروا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads