المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيرو: إنها مواجهة خاصة مع هنري

الأحد 08/يوليو/2018 - 08:19 م
محمد حمودة
طباعة

تحدث أوليفيه جيرو مهاجم منتخب فرنسا عن المواجهة الخاصة التي تجمع مهاجم منتخب فرنسا السابق تيري هنري ومنتخب بلاده في نصف نهائي كأس العالم 2018.

 

وقال جيرو في مؤتمر صحفي اليوم: "هنري نجم كبير ومميز، أكون سعيد دائما برؤيته بالتأكيد هي مواجهة خاصة بالنسبة له على المستوى الشخصي أنا يواجهه منتخب بلاده".

 

وتابع: "أعتقد أنه في المعسكر الخاطئ كنت أتمنى أن يتواجد معانا، لا أعرف شعوره الآن لكن بالنسبة لي أفكر في الفوز فقط".

 

يذكر أن تيري هنري يعمل مساعد للمدير الفني لمنتخب بلجيكا الذي سيواجه منتخب فرنسا يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads