المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفجار بركان الغضب بين أبناء المنيا ونواب البرلمان بسبب الفتنة الطائفية

السبت 23/يوليو/2016 - 11:22 ص
ياسمين مبروك
طباعة
أعرب اليوم العديد من أبناء قرية أبو يعقوب التابعة لمجلس قروي صفط الخمار بمركز المنيا عن غضبهم الشديد من عدم تدخل نواب البرلمان عن المركز في حل الأزمة التي منيت بها بالقرة في الآونة الأخيرة من فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين كادت أن تعصف بنسيج أبناء القرية الواحد.
وأكد أبناء قرية أبو يعقوب، أنهم لم يلاحظوا حتى تعليق واحد لأحد نواب المركز الأربعة في أي من وسائل الإعلام المختلفة عن ذلك الحادث ؛ وكأنهم جلسوا على كراسي البرلمان ونسوا أنهم خدام لهذا الشعب الذي أتى بهم لهذا البرلمان، وجعلوا أنفسهم في برج ٍ عاجي عن هموم المواطنين وآلامهم ومشاكلهم، ونسوا أن ذلك دورهم المكلفين به، فهذا الكرسي هو تكليف وليس بتشريف.
وأوضح أبناء قرية أبو يعقوب، أنهم في ندمٍ شديد على اختيارهم لهؤلاء النواب، الذين كانوا يظنون أنهم سيكونوا في خدمة المواطنين بالليل والنهار كما كانوا يوعدون من ذي قبل، مشيرين أن الأيام هي من أوضحت حقيقية هؤلاء النواب ومآربهم الخاصة، وأنهم كسابقيهم لا يفترقون عنهم شيئًا بشئ، مؤكدين على أنهم لن ينسوا لهم هذا الموقف ويسردونه في القريب العاجل لهم.
يذكر أن مركز المنيا به أربعة نواب في البرلمان المصري وهم: العمده عثمان المنتصر، ممثلا ً عن حزب الوفد، وعلاء السبيعي، ممثلا ً عن قائمة في حب مصر، وحسن العمده، ممثلا ً عن حزب المصريين الأحرار، وسيد أبو بريدعه، مستقل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads