المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك : أليسون يساعدني ولست قلقا مع جو جوميز

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 02:51 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك عن الشراكة مع جو جوميز في دفاع الريدز ضد وست هام في أولي مباريات البريميرليج .

وقال فان دايك في تصريحات مساء اليوم " لم أكن قلقاً حقاً, لأكون منصفاً ، لعبت بعض المباريات في التحضيرات مع جو في مركز قلب الدفاع و لدي علاقة جيدة جدا معه، و هو شخص يفهم بشكل جيد جدا خارج الملعب أيضا. هذا سيساعد و آمل أن نتمكن من بناء شيء ما " .

وأضاف " نحن بحاجة إلى كل شخص في الفريق. يجب أن يكون الجميع جاهزين عندما نحتاج إلى الوقوف هناك [في الملعب]. هذا أمر مهم جدًا في نادينا " .

وحول تأقلم أليسون بيكر قال " جيد جدًا. نحن نتحدث كثيرا. انه متحدث جيد جدا و هذا يساعد; إنه يساعدني و يساعد الجميع في الخط الخلفي. أعتقد أن حضوره جيد جدًا أيضًا " .

واكد فان دايك عن أليسون أنه " لديه الكثير من الإمكانيات باللعب بالكرة و هذا يساعدنا على اللعب. لقد عملنا على ذلك طوال الموسم السابق و سنستمر بالبناء و الممارسة. لايزال هناك الكثير للقيام به ، كانت مباراة وست هام مجرد مباراة واحدة. يمكننا أن نفعل الكثير بشكل أفضل في لحظات معينة و هذه البداية فقط. نحن نحاول بناء شيء ما " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads