المواطن

عاجل
بالصور ...نائب وزير الخارجية الكازاخى يلتقى مع الصحفيين الدوليين الفائزين بالمسابقة الدولية سفير جمهورية مصر العربية في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية وزارة الصحة» تُعلن بدء التشغيل التجريبي لحملة توصيل جرعات الدواء بالمجان لـ400 مريض بالقليوبية السفير المصري لدى بوليفيا يبحث مع وزير التنمية الإنتاجية والمُشرف على قطاع السياحة تعزيز أواصر التعاون المشترك القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية تدشين مبادرة د. دانيل نور، للمساعدة الطبية للمشردين بملبورن بحضور رئيس الوزراء الاسترالى " نقلة نوعية " بالشرقية... مكتبة مصر العامة تقدم أنشطة الرسم والبرمجة واللغات وخدمات المكتبة المتنقلة محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 14 مشروع بقطاع الشباب والرياضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش تقرير : استانا تحتضن المتنافسون العالميون فى دورة الألعاب الخامسة للبدو الرحل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أسعار الخضراوات بالفيوم اليوم الأحد

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 04:02 م
محمود المنشاوي
طباعة
شهدت أسعار الخضراوات اليوم الأحد بمحافظة الفيوم، ارتفاعًا، حيث وصل سعر الطماطم ما بين 3.5 إلى 7 جنيهات للكيلو، وبلغ كيلو البطاطس 8 جنيهات، وكما وصل كيلو الباذنجان الأسود لـ 7 جنيهات.

ووصل سعر كيلو البطاطس الجديدة من 5.80 إلى 7 جنيهات، ووصل كيلو الفلفل البلدي 10جنيهات وثبت كيلو الفلفل الرومي عند 9 جنيهات، و7 جنيهات لكيلو الخيار، وسعر كيلو الفلفل الألوان 25 جنيهًا، والكوسة بين 3 إلى 6 جنيهات.

وسجل سعر كيلو الجزر بين 3.5 إلى 7 جنيهات، والبصل بين 4 إلى 5.5 جنيه، والخيار الصوب من 4 إلى 6 جنيهات، والخيار البلدي بين 3 إلى 4 جنيهات، والفاصوليا الخضراء 13 جنيهًا، وسعر الباذنجان الرومي من 2 إلى 3.5 جنيه، والثوم بين 8 إلى 12 جنيهًا، والملوخية 1.5 جنيه.

وتشهد الخضروات والفاكهة بأسواق مراكز الفيوم صباح اليوم الأحد، ارتفاعًا طفيفًا بحسب باعة في مناطق متفرقة من المحافظة، ويرجع ارتفاع الأسعار بحسب الأنواع والأحجام وحالة الخضراوات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads