المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس حي الضواحي: إعادة تسكين 19 أسرة من متضرري العقار الآيل للسقوط

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 09:46 ص
خالد المصري
طباعة
أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عن الانتهاء من إعادة تسكين 19 أسرة من متضرري العقار الآيل للسقوط بمنطقة السيد متولي بمساكن الـ40 عمارة بالقابوطي، وذلك تم إصلاح إحدى نوازل الصرف بمنور العمارة 148 بمنطقة استكمال زمزم، وذلك في اطار ظهور أحياء المحافظة بالمظهر اللائق.

وكان قد تقدم  أهالي العقار رقم 4 بمساكن منطقة السيد متولى بالقابوطى، من سقوط سقف الدور الأرضى للعقار ،وبوادر انهياره. باستغاثة عاجلة إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وعلى الفور وجه محافظ بورسعيد، بسرعة تحرك القيادات التنفيذية بالمحافظة وعلى رأسها الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد، واللواء محمد عامر، مستشار المحافظ والسعيد رخا، رئيس حي الضواحي، وسمر موافي، مديرة التسكين لموقع العقار المذكور للوقوف على حالته والإشراف على إخلاء قاطنيه بأقصى سرعة حفاظًا على الأرواح، واتخاذ اللازم نحو توفير سكن بديل للمتضررين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads