المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تموين كفر الشيخ: لم نتلق شكاوى بخصوص نقص الأرز التمويني

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:08 ص
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
قال المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، أن مديرية التموين بالمحافظة لم تتلق أي شكاوى بخصوص نقص الأرز التمويني، مؤكدا انتظام صرف جميع المخصصات التموينية دون معوقات. 

نقص الأرز التمويني
ونفى وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، ما تردد عن وجود شكاوى من بعض المواطنين بخصوص نقص الأرز التمويني في عدد من المنافذ التموينية، قائلاً: «لم تردني أي شكوى من أى مواطن بخصوص نقص الأرز التمويني، ومفتشي التموين متواجدين بصفة دائمة وسط المواطنين ويتابعون عملية توزيع السلع التموينية داخل المنافذ ولدى التجار التموينيين».

وأكد المحاسب عماد حبيب، أن محافظة كفر الشيخ يوجد بها خمس مضارب الأرز تعمل جميعها على توفير الأرز لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث تتم عملية فرز الأرز وتعبئته تحت إشراف 5 لجان خاصة بواقع لجنة لكل مضرب من مضارب الأرز، كل لجنة مكونة من 4 أفراد لمراقبة جميع مراحل إنتاج الأرز التمويني وتعبئته حتى يتم توزيعه على مراكز توزيع المخصصات التموينية سواء داخل المحافظة أو على مستوى الجمهورية.

وأضاف وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ: مضارب محافظة كفر الشيخ تقوم بتوفير الأرز التمويني لتوزيعها على جميع أنحاء الجمهورية ولا يقتصر عملها داخل المحافظة فقط. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads