المواطن

عاجل
السيرة الذاتية الفريق / أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة السيرة الذاتية الفريق / أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة السيرة الذاتية الفريق أول / عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عقب حلف اليمين الدستورية.. "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة الرئيس السيسي يهنئ هاتفياً الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ العزواني بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشيخ مظهر شاهين يتقدم بخالص الشكر والتقدير إلي معالي الأستاذ الدكتور/ محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق الكاتب الصحفي والمستشار الاعلامي علاء الدماصي يتقدم بخالص العزاء للأستاذ مصطفى السيد الفقي النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا للتكنولوجيا* ننشر أسماء أبرز الوزراء في التشكيل الوزاري الجديد 2024 بمبادرة من المملكة العربية السعودية.. اعتماد يوم 24 نوفمبر يوما عالميا للتوائم الملتصقة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لو عايزها بيضة.. وصفة الفول السوداني لـ«تفتيح الرقبة»

الإثنين 25/مارس/2019 - 08:01 م
ندى محمد
طباعة
نبحث دائًما عن كل ما هو جديد بخصوص البشرة والجمال، وبالطبع تحتل مشكلة «تفتيح الرقبة» بوصفات طبيعية جزء أساسي من وقتنا يوميًا.

تفتيح الرقبة
ومن المعروف أن المواد الطبيعية أكثر فائدة، فإذا كنتي من المهتمين بعملية تفتيح الرقبة استخدمي وصفة الفول السوداني الطبيعية لهذا الأمر.

ويعتقد البعض أن الفول السوداني يُستخدم للأشياء الصحية والعلاجات فقط، ولكن تتعدى فوائد الفول للبشرة والتي يمكنها أن تمنحك بشرة مثالية خالية من الشوائب.

وظهرت العديد من مدونات الجمال من خلال موقع الفيديوهات والصور الشهير «انستجرام»، لتقديم العديد من النصائح الخاصة بأساسيات الميك آب وحماية البشرة.

ويظهر في مقطع الفيديو التالي، فتاة تقدم العديد من الأشياء بخصوص استخدامات الفول السوداني في تفتيح الرقبة والبشرة بشكل عام.

اقرأ أيضًا: لو حساها غامقة.. وصفات الليمون الرائعة لتفتيح البشرة
وأوضحت الفتاة أن العنصر الأساسي في هذا الماسك هو زبدة الفول السوداني، التي أضافت عليها عدد من الإضافات للحصول على نتيجة فعالة، كل ما عليكي إتباع خطوات الفيديو وتطبيق هذا الماسك على رقبتك لمدة 10 دقائق.

فوائد الفول السوداني:
الفول السوداني يحتوي على نسبة من الزيت تتراوح بين الـ 40 إلى 60%، كما أنه يتألفمن البروتين بنسبة تتراوح بين الـ16 و28%.


View this post on Instagram

: طريقتها ليمون عسل وفول سوداني شنو رايكم في طريقتها ومن جربتها (فيدونا) . . . الراعي الرسمي لهذا الشهر . ‎🔴 مركز لومير المتخصص بعلاجات الشعر ‎(انبات الشعر-وقف التساقط-حل مشكلة القشره) . ‎- فتح الملف والفحص والاستشاره مجانا ‎- فحص الشعرو وفروة الرأس ‎- نعتذر عن إستقبال حجوزات الرجال . ‎🔥 عرض ريوم الحصري: ‎جلسة انبات شعر الحواجب ‎جلسة انبات فراغات الشعر ‎فقط ب٣٥ دينار😍❤️🔥 . ‎للاستفسار والحجز:50333240 ‎صباح السالم @lumiere.hair @lumiere.hair @lumiere.hair ‏ . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏‎. ‏#name #nailpolish #nyc #سعوديه #hair #home #كويتيه #haircut #الهلال #makeup #كويتيات #makeupaddict #q8 #ميك_اب #مكياج #الكويت #مكياجي #makeupartist #ازياء #تجميل #جمال #تصوير #فساتين #الجهراء #كويت #tbilisi #georgia

A post shared by طرق تعليم الميك اب 💅💋 (@reem_kw_22) on

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads