المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رجعت في كلامها» حذف خبر طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل من صفحتها

الأحد 31/مارس/2019 - 11:07 ص
ميار محمود
طباعة
بعدما أثار خبر طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا ، حذفت ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي، المنشور الذي أعلنت من خلاله بدءها في إجراءات الطلاق.


طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل .. حقيقة أم إثارة للجدل فقط !
لم يظهر حتى الآن أيًا من الطرفين ليؤكدا أو ينفيا خبر طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل ، والذي كان تداول بشكل واسع وسريع بسبب نشر ندى الكامل عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك» ، منشور قال فيه أنها ستبدأ في إجراءات طلاقها من أحمد الفيشاوي ، وقالت في المنشور «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».


حذف منشور خبر طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل
الغريب في أمر حقيقة  طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل ليس حذف ندى الكامل للمنشور ، أو عدم خروج الثنائي لتأكيد أو نفي الخبر ؛ بل الغريب هنا هو أن ندى الكامل كانت قد نشرت منذ يومين فقط ، صورًا لها بصحبة أحمد الفيشاوي ، وكتبت له كلامًا رومانسيًا مليء بالغزل مما يثبت أن علاقتهما على مايرام وأنهما يعيشان في سعادة بالغة وحب ، فكيف بعد مرور يومين فقط تخرج وتقول أنها تعاني من أسباب موجعة بشكل كبير تدفعها إلى البدء في إجراءات الطلاق ، أي أن تلك الأسباب غير حديثة بل أنها تعاني منها منذ فترة .

اقرأ أيضًا : طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل والسبب «وجعني»!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads