المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" التنشئة الاسرية السليمة في الاسلام " ندوة بـ"حرس الحدود" بالمكس‎

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 04:51 م
شيماء الدالي
طباعة
نظم مركز إعلام غرب الاسكندرية، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان " التنشئة الاسرية السليمة في الاسلام " لاهالي القباري والورديان بحضور أماني محمد مسئول الاعلام السكاني ومجدي الغريب مدير المركز.

و أوضح "الغريب" دور المركز في نشر الوعي باهمية حسن اختيار شريك الحياة من الطرفين وتربية الأبناء تربية سليمة والقدرة علي توفير متطلبات الحياة لهم.

أاشار الشيخ احمد صالح " مدير المساجد الحكومية " إلى أن الأسرة عبارة عن نظام اجتماعي وضرورة حتمية لبقاء الجنس البشري، ولقد أودع الله (عزّ وجل) في الإنسان هذه الضرورة بصفة فطرية، ويتحقق ذلك بفضل اجتماع كائنين لا غنى لأحدهم عن الآخر وهما الرجل والمرأة، ومن ثمرات هذا الزواج انجاب الأبناء، كما بين القرآن الكريم نظام الأسرة بالتفصيل ووضح معايير اختيارسواء الزوجة أو الزوج الصالح، والعلاقة بين الزوجين، والعلاقة بين الآباء والأبناء،

أاضاف صالح أن العلاقة بين الأهل جميعًا، ثم بين نظم الاقتصاد في الأسرة، وقد أوجب التشريع الإسلامي أن تسود الأسرة التربية الدينية الصحيحة التي تغرس في النفوس العقائد السليمة الراسخة وتربية الأبناء في جو من الأيمان الصحيح، وهو الدعوة إلى طاعة الله والامتثال إلى أوامره واجتناب نواهيه والتحلي بمكارم الأخلاق ومراقبة الله وحده وخشيته في السر والعلن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads