المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترحيب دولى برغبة فنزويلا في الانضمام إلى بريكس

الخميس 01/يونيو/2023 - 04:45 م
ترحيب دولى برغبة
ترحيب دولى برغبة فنزويلا في الانضمام إلى بريكس
فاطمة بدوي
طباعة
صرح مدير إدارة قسم أمريكا اللاتينية بوزارة الخارجية الروسية، ألكسندر شيتينين، بأن روسيا تقدر بشكل كبير تصريح الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، حول رغبة البلاد في الانضمام إلى بريكس.

وقال شيتينين، تعليقاً على تصريحات مادورو: "بيان مادورو يعكس السلطة المتنامية التي تكتسبها بريكس في البيئة الدولية الحديثة بنظرتها لما يحدث وتقييماتها ونموذجها للتعاون بناء على المساواة، دون عقوبات وضغوط".

ترحيب دولى برغبة فنزويلا في الانضمام إلى بريكس

وأضاف: "عندما يتم اعتماد الاتفاقات ذات الصلة، سيتم أيضاً مناقشة المرشحين المحددين الذين سيعلنون أو أعربوا عن رغبتهم في الانضمام إلى مجموعة بريكس. كما نعرف، أكد رئيس فنزويلا أنه مدرج أيضاً في قائمة المرشحين، نحن نقدر ذلك بشدة"، وأوضح أن دول بريكس تناقش معايير وطرائق توسيع هذه المنظمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads