المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور ...معرض "رحلة عبر الحضارات" يتم انطلاقه في القاهرة

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 07:36 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
شهد المركز الثقافى الصينى بمصر
حفل إطلاق معرض مصر الخاص للجولة العالمية لمعرض "رحلة عبر الحضارات"  لمجموعة الصين للإعلام في المركز الثقافي الصيني بالقاهرة  ، حيث ألقى شن هاي شيونغ، نائب رئيس دائرة الدعاية باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس مجموعة الصين للإعلام كلمة بالفيديو. وحضر الحفل أكثر من 100 ضيف، من بينهم ممثلون عن السفارة الصينية في مصر ورؤساء المؤسسات ذات الصلة في الوسط الثقافي والإعلامي المصري.
كما تم إطلاق بث السلسلة الوثائقية التاريخية بعنوان "أقنعة وكنوز"، التي تم إنتاجها بشكل مشترك بين CGTN لمجموعة الصين للإعلام والتلفزيون الوطني المصري. ومن خلال الكشف عن التاريخ القديم والحضارات الرائعة للصين ومصر، تتيح السلسلة الوثائقية  للجمهور فهم وراثة الحضارات من التاريخ الطويل ولمس نبض الحضارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads