المواطن

عاجل
بالصور ...نائب وزير الخارجية الكازاخى يلتقى مع الصحفيين الدوليين الفائزين بالمسابقة الدولية سفير جمهورية مصر العربية في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية وزارة الصحة» تُعلن بدء التشغيل التجريبي لحملة توصيل جرعات الدواء بالمجان لـ400 مريض بالقليوبية السفير المصري لدى بوليفيا يبحث مع وزير التنمية الإنتاجية والمُشرف على قطاع السياحة تعزيز أواصر التعاون المشترك القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية تدشين مبادرة د. دانيل نور، للمساعدة الطبية للمشردين بملبورن بحضور رئيس الوزراء الاسترالى " نقلة نوعية " بالشرقية... مكتبة مصر العامة تقدم أنشطة الرسم والبرمجة واللغات وخدمات المكتبة المتنقلة محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 14 مشروع بقطاع الشباب والرياضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش تقرير : استانا تحتضن المتنافسون العالميون فى دورة الألعاب الخامسة للبدو الرحل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التجارة والصناعة يتوجه لمدينة سان بطرسبرج الروسية للمشاركة بفعاليات الدورة الـ27 من منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 02:48 م
المواطن
شيماء خلف
طباعة

توجه المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة الى مدينة سان بطرسبرج الروسية للمشاركة بفعاليات الدورة الـ27 من منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي والذي يعقد خلال الفترة من 5-8 يونيو الجاري.

وقال الوزير ان مصر تحرص دائماً على المشاركة في منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي كونه من أهم المؤتمرات الدولية الاقتصادية وفرصة جيدة للالتقاء بكبار المسئولين ورؤساء كبريات الهيئات والشركات من الدول المشاركة بالمنتدى.

وأشار سمير إلى الى ان مصر وروسيا ترتبطان بعلاقات اقتصادية متميزة تستند لتاريخ طويل من التعاون التجاري والصناعي والاستثماري، مشيرا الى ان معدلات التبادل التجاري بين البلدين حققت زيادة ملموسة خلال عام 2023 حيث بلغت نحو 5 مليار دولار و159 مليون دولار مقابل 4 مليار و896 مليون دولار خلال عام 2022 بنسبة ارتفاع حوالي 5.3%.

هذا ومن المتوقع أن يعقد الوزير خلال مشاركته بالمنتدى عدداً من اللقاءات مع كبار المسؤولين ورؤساء الشركات المشاركين بالمنتدى لبحث عدد من ملفات التعاون المشترك على المستويين الإقليمي والعالمي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads