المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوني تضيف السماعة WF-C510 إلى مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 03:51 م
المواطن
ماهر بدر
طباعة
تصميم مدمج وأنيق وجودة صوتية فائقة

تصميم WF-C510 الصغير والمدمج مع عمر بطارية قوي يوفر راحة تدوم طوال اليوم.
* *ميزات مريحة تجعل من سماعات WF-C510 سهلة الاستخدام.
جودة صوت رائعة بسعر معقول.
 
 
أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن طرح سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة WF-C510 التي تستمر على منوال جودة الصوت المتميزة للعلامة التجارية في تصميم مدمج ومريح. ومع عمر بطارية قوي وميزات محسّنة وبسعر معقول، تعد هذه السماعات الرفيق المثالي للاستماع بتجربة صوتية متميزة طوال اليوم.
 
مدمجة وخفيفة ومريحة
تتميز سماعات WF-C510 من سوني بتصميم أصغر وأكثر إحكاماً مقارنة بالأجيال السابقة، مما يعطي الأولوية للراحة. تعتبر هذه السماعات أصغر سماعات أذن مغلقة قدمتها سوني على الإطلاق، مما يسمح للمستخدمين الذين لديهم آذان صغيرة بتحقيق تثبيت مستقر وآمن. صُممت بشكل مريح لتناسب الأذن البشرية بشكل مثالي، مستندة إلى بيانات واسعة حول أشكال الأذن التي جُمعت منذ أن قدمت سوني أول سماعات داخل الأذن في العالم عام 1982. ومع تقييم حساسية الأذن، يضمن هذا التصميم ملاءمة مريحة لكثير من الناس. لتعزيز الراحة بشكل أكبر، تتميز السماعات بتصميم دائري غير لامع، مع زر واسع مسطح يتيح تحكماً سلساً دون انقطاع.

تأتي سماعات الأذن الجديدة الأصغر حجماً مع علبة شحن أسطوانية أكثر إحكاماً. ومقارنةً بالنموذج السابق، أصبحت علبة الشحن النحيفة أكثر ملاءمة للحمل في الجيب أو الحقيبة، مما يمكنك من أخذ سماعات الأذن بسهولة إلى أي مكان.

وبعمر بطارية يصل إلى 11 ساعة، تتيح للمستخدم هذه السماعات الاستمتاع بساعات من الاستخدام المتواصل. ومع شحن سريع لمدة 5 دقائق فقط، يحصل المستخدم على ما يصل إلى 60 دقيقة إضافية من وقت الاستماع.
 
يمكن الاختيار بين الأزرق، والأصفر، والأسود، أو الأبيض ليجد المستخدم اللون المثالي الذي يناسبه، ليتميز بسهولة بالجمع بين التصميم والجودة واللون.

مصممة لتحقق الراحة
تقدم سماعات WF-C510 الاتصال المتعدد النقاط، مما يتيح الاقتران والتبديل بين جهازين Bluetooth® في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يسمح وضع الصوت المحيط بسماع المستخدم لمحيطه أثناء الاستماع إلى الموسيقى. وتتميز السماعة WF-C510 أيضاً بوظيفة التركيز الصوتي التي تلتقط الكلام البشري بوضوح مع تقليل الضوضاء الخلفية.
 
ويتيح تطبيق Sony | Headphones Connect تخصيص إعدادات الصوت. فباستخدام المعادل الصوتي القابل للتخصيص، يمكن ضبط الصوت ليتناسب مع أي نوع موسيقي، ما يضمن سماع الألحان تماماُ كما أرادها الفنان، والاستمتاع بجودة صوت رائعة في تصميم مدمج محمول.

حجم صغير بصوت عظيم
وتتميز سماعات WF-C510 بجودة صوت استثنائية بفضل تقنية DSEE (محرك تحسين الصوت الرقمي). وتصنع هذه التقنية تجربة استماع غامرة مع صوت متوازن بشكل جيد عبر الترددات المنخفضة إلى العالية. وتكون الأصوات الطبيعية واضحة ونقية، بينما توفر تقنية 360 Reality Audio تجربة استماع مكانية آسرة. وبالتالي، تعزز سماعات WF-C510 جودة الأداء الصوتي المعروفة من سوني.

سهولة التجربة السماعية يومياً
مع ميزة 'الوصول السريع' في سماعات WF-C510 يمكن التحكم في تطبيق Spotify وتشغيل الموسيقى ببضع لمسات. وإضافةً إلى ذلك، وبفضل تصنيف مقاومة الماء IPX4، تتحمل السماعة WF-C510 الرذاذ والعرق، وبالتالي تعمل في كافة الظروف.
 
ويمكن إقران سماعات WF-C510 بجهاز المستخدم بسرعة باستخدام تقنية Fast Pair أو Swift Pair، كما يمكن استخدام سماعة الأذن اليسرى أو اليمنى بشكل مستقل، ما يوفر راحة كبيرة أثناء القيام بمهام متعددة.
 
مراعاة البيئة
في تطبيق عملي لالتزامها بالاستدامة، صممت سوني سماعات WF-C510 بأسلوب يعكس وعيها البيئي. فقد تم تصنيع السماعات وعلبة الشحن جزئياً من البلاستيك المعاد تدويره، كما أن التغليف خالٍ تماماً من البلاستيك، ما يبرز جهود سوني في تقليل البصمة البيئية لمنتجاتها.
 
السعر والتوافر
ستتوفر سماعات WF-C510 بألوان الأزرق، والأصفر، والأسود، والأبيض في نهاية شهر سبتمبر من عام 2024 في دول الشرق الأوسط وأفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads