المواطن

عاجل
حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس "أيزو" لمده عامين خلال افتتاحه محطة استعادة الطاقة المهدرة التي أقامتها شركة هايدلبرج ماتيريالز مصر بمصنع الشركة للأسمنت بحلوان نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مكافحة التهرب الجمركى بالقاهرة تحرر محضر تهرب وضبط لعدد من زجاجات المشروبات الكحولية ( الخمور ) الأجنبيه الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم "رئيس المخابرات ووزير الخارجية يزوران أسمرة" وزير الإسكان: خطة لطرح الوحدات السكنية بأنواعها بالمدن الجديدة.. والمزيد من الأراضى والوحدات بـ"بيت الوطن" نهاية العام الجاري مصر تشارك في اجتماع اللجنة الخماسية حول لبنان مصر ترحب بقرار سكرتير عام الأمم المتحدة استحداث منصب مبعوث خاص للمياه. بيان مدريد المشترك حول القضيه الفلسطينيه بشأن تنفيذ حل الدولتين لتحقيق السلام والأمن الدائمين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. «الطيب» يستقبل السَّفير الصومالي لبحث سبل تعزيز الدعم الدعوي لأبناء الصومال

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 11:51 م
شيخ الأزهر مع السفير
شيخ الأزهر مع السفير الصومالي
أحمد حمدي
طباعة
استقبل الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، السيد السفير علي عبدي أوراي، سفير الصومال لدى القاهرة، لبحث سُبُل تعزيز دعم الأزهر الدعوي والتَّعليمي لأبناء الصومال.

وأكَّد فضيلة الإمام الأكبر عمق العلاقات التي تربط الأزهر بالصومال، مشيرًا إلى أن الأزهر يستضيف أكثر من ٢٤٠٠ طالب وطالبة من أبناء الصومال للدراسة في مختلف المراحل التَّعليمية في الأزهر، بدءًا من رياض الأطفال وحتى الدراسات العليا، كما قام الأزهر باستضافة عددٍ من وفود الأئمة الصوماليين للتَّدريب في أكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ.

وأعرب فضيلة الإمام الأكبر عن تضامن الأزهر الشريف مع الشعب الصومالي فيما يمرُّ به من تحديات وصراعات، عرقلت جهود التنمية والتقدم، داعيًا المولى -عز وجل- أن يوفِّق الصومال حكومةً وشعبًا لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يمنَّ على هذا البلد بالرخاء والأمن والاستقرار.

من جانبه، أعرب السفير الصومالي عن تقدير بلاده للعناية التي يُوليها فضيلة الإمام الأكبر والأزهر الشريف لأبناء الصومال، وتقديم الدعم اللَّازم للطلبة الصوماليين الدارسين في الأزهر، وما يقدِّمه الأزهر من جهود دعما للصومال في تحدياتها ضد التطرف والإرهاب، مشيرًا إلى أنَّ الصومال تعوِّل كثيرًا على خريجي الأزهر في مكافحة التطرف وتفنيد أفكار الجماعات المتطرفة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads