المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تكريم أوائل دفعة 2024 بجائزة الأستاذ الدكتور محي الدين عبد الحليم

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 10:32 م
المواطن
أحمد حمدي
طباعة
كرَّمت كلية الإعلام جامعة الأزهر خمسة من أوائل الخريجين، دفعة 2023/ 2024، بجائزة الأستاذ الدكتور محي الدين عبد الحليم – رحمه الله – لأوائل خريجي الكلية، وهم:
- عمر محمد صبحي محمد
- أحمد عبد الباسط أحمد محمد
- عبد الرافع علي ذكي حسن
- عبد الله عوني عزت محفوظ
- محمد فايز عبد الفتاح السيد
وبهذه المناسبة، يهنئ الأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين، عميد الكلية، المكرَّمين بالجائزة، داعيًا المولى - عزَّ وجلَّ- لهم بالتوفيق في حياتهم العملية والعملية.
يشار إلى أن الراحل الأستاذ الدكتور محي الدين عبد الحليم، أستاذ الإعلام الإسلامي بجامعة الأزهر، هو أحد رُوَّاد الإعلام الإسلامي مصر والعالم العربي، وصاحب مدرسة ومنهج علمي، وله كثير من الدراسات العلمية المنشورة، والمقالات اللقاءات في صحف محلية وعربية.
رحل عن عالمنا بعــد صراع مــع المرض، في ٨ ســبتمبر ٢٠١١م، وتتويجــًا لجهــوده الدينيــة والعلميــة والوطنيــة اختير ضمن موســوعة أبرز الشخصيات المصرية في حقل الإعلام والتعليم الجامعي، ومنحته رابطة الأدب الحديث لقب (فارس) للأعمــال العلمية المتميزة، ورائد في مجال الإعلام الإســلامي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads